الرئيسية 5 اتصال 5 فيمبلكوم تغير علامتها التجارية إلى فيون

فيمبلكوم تغير علامتها التجارية إلى فيون

ريم بن محمد

أعلنت الشركة الأم لجازي المتمثلة في المؤسسة الدولية للاتصالات فيمبلكوم الاثنين 27 فيفري عن تغيير علامتها التجارية لتصبح “فيون”.

وجاء الإعلان بعد أن كانت الشركة قد شرعت في عملية تحول شاملة تصبح بموجبها شركة تكنولوجية بدلا من شركة اتصالات تقليدية.

وستقدم فيون خدماتها لكامل زبائن مجمع فيمبلكوم البالغ عددهم 235 مليون في مختلف أنحاء العالم، كما أعلنت الشركة عن إبرام عقود شراكة جديدة مع كل من علامات عالمية في القطاع مثل ديزر، ستوديو، فيفاندي وماستركارد.

تهدف فيون في إستراتيجيتها لتصبح رائدة في الانترنت النقال وتطبيقاته. كما أنها ستستعمل نفس الاسم الذي تحمله أرضيتها للخدمات التكنولوجية التي تحتوي على تطبيقات الانترنت التي يراهن عليها المساهمون في الشركة من أجل النجاح في عملية التحول واستقطاب زبائن جدد في كل الأسواق التي تنشط فيها.

وكان مجمع فيمبلكوم  قد أعلن سنة 2015 عن الشروع في عملية تحول شاملة وطموحة  فرضت عليه تغيير إستراتيجيته ونشاطه وحتى تركيبته المالية. كما دعمت نشاطها في اثنين من أهم أسواقها في ايطاليا وباكستان حيث قامت بعملية إدماج مع متعاملين آخرين مما جعل فروع الشركة في كل أنحاء العالم تحتل الريادة أو الوصافة في مجال نشاطها.

كما تدعم المجمع بفريق عمل ذو خبرة دولية كبيرة جلبت ثقافة وقيم جديدة  ساهمت في زيادة مردودية المؤسسة وحسنت من طريقة تعاملها مع بيئتها حيث صارت أكثر شفافية وخفة وتفاعلية وقامت بتخفيض كبير في مصاريف المؤسسة وفروعها.

وبفضل التغييرات التي أحدثتها المؤسسة سنة 2016 تمكنت من العودة إلى مسار النمو وتحقيق الأرباح والأهداف المالية المسطرة.

أما فيما يخص الأرضية المعلوماتية للمؤسسة والتي تحمل نفس الاسم فيون لديها قدرة واسعة على التعامل و تحليل المعطيات و مزودة بآليات الذكاء الاصطناعي لتسمح للزبائن باستعمالها بكل حرية يجعل من استعمال الهاتف النقال تجربة سهلة ومسلية وذكية توفر للزبائن كل ما يبحثون عنه في مكان واحد وفي أسرع وقت ممكن.

 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم