الرئيسية 5 اتصال 5 في بيان رسمي لوزارة العدل:لوح ينفي اعتذاره لأويحيى بخصوص التصريحات حول سجن الاطارات سنوات التسعينيات
الطيب لوح
الطيب لوح

في بيان رسمي لوزارة العدل:لوح ينفي اعتذاره لأويحيى بخصوص التصريحات حول سجن الاطارات سنوات التسعينيات

إبراهيم لعمري

نفى وزير العدل حافظ الأختام الطيب لوح، تقديم اعتذاره للوزير الأول أحمد أويحيى، بخصوص تصريحاته التي أطلقها من ولاية وهران، بشأن قضية سجن الإطارات سنوات التسعينات، التي وصفها بـ التعسفات التي لا رجعة لها نهائيا وهي التصريحات التي ردها عليها حزب أويحيى التجمع الوطني الديمقراطي.

وقالت وزارة العدل في بيان صحفي إن وزير العدل حافظ الأختام الطيب لوح يكذب قطعيًا ما جاء في بعض المقالات الصحفية وخاصة ما جاء في يومية الخبر الصادرة يوم الأحد 11 نوفمبر 2018، في عددها 9045، في الصفحة 01 و03 تحت عنوان  لوح يقدم اعتذاره لأويحيى.

ووفقا لذات البيان  فإن وزير العدل، حافظ الأختام، الطيب لوح، يتأسف لعدم احترام صاحب المقال لأخلاقيات المهنة القائمة على التأكد من صحة الخبر بالرجوع إلى مصدره قبل النشر وتساءل الوزير عن الجهة التي تقف وراء المناورات والافتراءات اللاأخلاقية التي تعتبر محاولة لتضليل الرأي العام ومساس بمصداقية هذه اليومية نفسها.

كما شدد وزير العدل حافظ الأختام، الطيب لوح، على وجوب التحلي دائما بالصدق مع الجزائريين والجزائريات، خاصة عندما يتعلق الأمر بقضايا تمس الحقوق والحريات وكرامة الجزائريين والجزائريات. 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم