الرئيسية 5 اتصال 5 في طبعته الـ7 بالمركز التجاري “أرديس”:افتتاح الصالون الوطني للزواج بمشاركة 150 عارض

في طبعته الـ7 بالمركز التجاري “أرديس”:افتتاح الصالون الوطني للزواج بمشاركة 150 عارض

سمير بن عبد الله

أكد منظم الصالون الوطني للزواج في طبعته السابعة هاني زرقاط  أن عدد العارضين وصل إلى نحو 150 عارض إلى جانب مشاركة العديد من المشاركين الأجانب على غرار السورين والتونسيين وكذا الجالية المقيمة بالخارج وسيستمر إلى غاية الفاتح من شهر ماي المقبل. وأوضح ذات المتحدث خلال الندوة الصحافية التي نشطها اليوم الأربعاء بمناسبة الافتتاح الرسمي للمعرض بالمركز التجاري “أرديس” بالعاصمة والذي افتتحته الفنانة القديرة عايدة قشود وهذا بحضور ممثلي الشركات العارضة أن هذا الصالون يمثل فرصة سانحة للمقبلين على الزواج من أجل زيارته وهذا بالنظر إلى نوعية الخدمات المعروضة وبأسعار تستجيب وإمكانياتهم على حد تعبيره.

وأضاف محدثنا أن الصالون الذي يمتد على  مدار أسبوع كامل سيمكن الزوار من التقرب أكثر فأكثر من هؤلاء العارضين الذين يحملون معهم أخر الموضات سواء في مجال التصوير ـاللباس العصري والتقليدي، الأثاث، الحلويات ، تسريحات الشعرص فساتين الزواج وكل ما يخص المرأة. وغيرها من المجالات التي تصب في قلب الاهتمامات المقبلين على الزواج الذي اختير له شعار هذه السنة “الزواج ليلة وتدبارو سبعة أيام” . كما سيكون الصالون فرصة أمام المشاركين للتنافس أيضا على عدة جوائز أهما أحسن منتوج أحسن عرض وغيرها والتي تمثل جديد هذه الطبعة حيثتم تخصيص ما مساحته 3400 متر مربع لعرض منتوجات هؤلاء العارضين.

وفي رده على سؤال تعلق باختيار الفنانة عايدة كشود لافتتاح المعرض قال محدثنا أن هذا لم يأت من العدم بل من أجل تقديم لهم ولو قليل مما قدموه في الساحة الفنية ففي كل سنة  يقع الاختيار على شخصية كبيرة من الفنانات القديرات .وبخصوص برنامج الصالون قال المنظم هاني زرقاط  أنه تم تسطير برنامج هام من خلال القيام بعروض أزياء كما سيتم أيضا تقديم وصلات غنائية من قبل فنانين جزائريين على أن يتم في يوم الاختتام إقامة حفل غنائي تنشطه الفنانة التونسية مريم بن ناصر.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم