الرئيسية 5 اتصال 5 قاطني الشاليهات ببني عمران يخرجون إلى الشارع ويغلقون مقر ولاية بومرداس
الشرطة القضائية
الشرطة القضائية

قاطني الشاليهات ببني عمران يخرجون إلى الشارع ويغلقون مقر ولاية بومرداس

 وحيد جودي
انتفض صباح اليوم سكان الشاليهات ببلدية بني عمران شرق ولاية بومرداس في وجه السلطات المحلية حيث اقدموا على غلق مقر الولاية من أجل المطالبة من الوالي الجديد بالاسراع في ترحليهم بعد معاناة تجاوزت 10سنوات حيث رفعوا شعارات في هذه الحركة احتجاجية معادية للمسؤولين السابقين على الولاية على رأسهم عبد الرحمان مداني فواتيح الذي لم يوفي بوعده إزاء هؤلاء السكان الذين يموتون كما قالوا في صمت.
ودعوا الوالي الجديد إلى ضرورة أخذ انشغالهم المطروح بعين الاعتبار لكون  الشاليهات حولت حياتهم الى جحيم في ظل انتشار الأوبئة الامراض وايضا الأوساخ في كل جهة سيما وأن فصل الأمطار عاد ما قد يزيد الأمور تعقيدا ويؤزم وضعهم الاجتماعي.
لهذا خرجوا إلى الشارع للمطالبة بحقهم كما قالوا ومد يدهم إلى الوالي محمد سلماني بهدف ترحيلهم قبل نهاية السنة الجارية كما كتبوا في إحدى اللافتات كلمات  الى رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.
علما  إن محمد سلماني الذي نصب الاثنين الماضي على رأس هذه الولاية وعد باستكمال عمليات ترحيل قاطني  الشاليهات التي بدأها زميله السابق مداني فواتيح .
للإشارة فقد تم ترحيل بولاية بومرداس هذا العام اكثر من 8الاف عائلة في  برج منايل ،لقاطة ،بومرداس مركز وايضا   إضافة إلى تيجلابين وزموري وسي مصطفى   فى انتظار اولاد هداج و خميس الخشنة عن قريب.
إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم