الرئيسية 5 الجزائر 5 قايد صالح يؤكد على الأهمية القصوى لعصرنة واحترافية القوات البحرية

قايد صالح يؤكد على الأهمية القصوى لعصرنة واحترافية القوات البحرية

الجزائر اليوم

أكد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح، الخميس 4 فيفري، خلال تدشينه وحدة البناء البحري بعنابة، على “الأهمية القصوى” التي توليها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي في سبيل عصرنة واحترافية القوات البحرية.

وقال الفريق أحمد قايد صالح في كلمة توجيهية خلال لقائه بإطارات الناحية العسكرية الخامسة ومستخدمي وحدة البناء البحري: “إن حرصي على زيارة وحدة البناء البحري بعنابة وتخصيص هذا اللقاء معكم, وقد سعدت به كثيرا، هو نابع أساسا من الأهمية القصوى التي نوليها لمجال بناء زوارق الإنقاذ لفائدة القوات البحرية، ونابع أيضا من ضرورة إعطاء الدفع اللازم بل الحتمي لأعمال هذه الوحدة الهامة”.

وأضاف نائب وزير الدفاع الوطني: “إنه لا يخفى عليكم بأن مطمح الاعتماد التدريجي على أنفسنا في مجال الصناعات العسكرية هو انشغال مستمر ينبغي أن يكون انشغال الجميع من أبناء الجيش الوطني الشعبي، لاسيما منهم العاملين في قطاع البحث والتطوير والتصنيع العسكري بمختلف فروعه وتخصصاته”.

وقام الفريق قايد صالح خلال اليوم الثاني من زيارته للناحية العسكرية الخامسة رفقة قائد الناحية، اللواء عمار عثامنية، واللواء محمد العربي حولي، قائد القوات البحرية، قائلا: “ثقتنا كبيرة في إطارات ومستخدمي هذه الوحدة ونأمل أن يكونوا بدورهم في مستوى هذه الثقة الموضوعة فيهم، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح فيما تأملونه من مساع”.

وتابع بالمناسبة الفريق قايد صالح زيارة تفتيش وعمل بعنابة بإقليم الناحية العسكرية الخامسة حيث قام بتدشين وحدة البناء البحري بعنابة التي تعد فرعا لمؤسسة البناء والتصليح البحري بمرسى الكبير بالناحية العسكرية الثانية، حيث تضطلع بمهام بناء هياكل جديدة لزوارق الإنقاذ وتجديد هياكل السفن قيد الخدمة وكذا تركيب تجهيزات ومنظومات المتن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم