الرئيسية 5 الجزائر 5 قايد صالح يشرف على حفل تقليد الرتب لعدد من الضباط السامين في الجيش

قايد صالح يشرف على حفل تقليد الرتب لعدد من الضباط السامين في الجيش

الجزائر اليوم

أشرف نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الإثنين 4 جويلية، باسم رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، على حفل تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لعدد من الضباط السامين وإطارات بوزارة الدفاع الوطني.

وشمل الحفل الذي جرى بمقر وزارة الدفاع الوطني، ترقية عمداء إلى رتبة لواء وعقداء الى رتبة عميد، كما تم إسداء أوسمة لعدد من الإطارات العسكريين والمدنيين.

وبهذه المناسبة، ألقى الفريق قايد صالح كلمة أكد فيها بأن هذه الترقيات والتكريمات تمثل “تقليدا راسخا ينال من خلاله إطارات الجيش الوطني الشعبي ما يستحقونه من ترقية في الرتب وتكريم بالأوسمة عرفانا لحصائل أعمالهم وتقديرا لحصائد جهودهم وتثمينا لمثابرتهم على خدمة جيشهم ووطنهم”.

وتابع الفريق قايد صالح قائلا:” وإنني إذ أغتنم هذه الفرصة لأبلغكم تهاني وتبريكات فخامة رئيس الجمهورية، فإنني أطلب من الجميع مواصلة درب العمل المثمر والمتفاني الحريص على أداء المهام وتحمل المسؤوليات بكل وفاء، إخلاصا لعهد الشهداء الأبرار”.

ولم يفوت الفريق قايد صالح المناسبة ليقدم للحضور تهانيه الخالصة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الرابعة والخمسين لاسترجاع السيادة الوطنية والمتزامنة مع عيد الفطر المبارك، راجيا للجيش الوطني الشعبي “المزيد من التطور والرقي ولبلادنا وافر الامن والاستقرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم