الرئيسية 5 اتصال 5 قوات الأمن تحاول فض اعتصام معطوبي متقاعدي الجيش ببومرداس بالقوة

قوات الأمن تحاول فض اعتصام معطوبي متقاعدي الجيش ببومرداس بالقوة

وحيد جودي

تتواصل لليوم الرابع على التوالي الاشتباكات بين قوات الأمن ومعطوبي متقاعدي الجيش بمنطقة حوش المخفي ببلدية أولاد هداج غربي ولاية بومرداس وهذا بعد أن حاولت عناصر الأمن التي طوقت الموقع بالشاحنات والسيارات الأمنية إعادة المحتجين إلى ديارهم ومنعهم من استمرار الاعتصام الذي بدأ منذ الأربعاء الماضي بالمنطقة المذكورة سالفا.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن العشرات من المتظاهرين أصيبوا بهراوت القوات الأمنية وهذا ما يتجلى في الآثار الموجودة على أجسادهم  بينما تم توقيف العديد منهم وحاليا متواجدون في مقرات الأمن بالولاية.

وناشد هؤلاء السلطات العليا للبلاد إلى التدخل لإنصافهم بعد تعرضهم للضرب من طرف وحدات الأمن لولاية بومرداس، وتأسفوا كثيرا لهذا التعامل السلبي لكونهم كانوا في الأمس يحاربون الارهاب واليوم يتعرضون إلى الضرب والاهانة  مختلف الوسائل وبشتى الأساليب.

في الوقت هدد البعض منهم بشن و الدخول في إضراب جماعي عن الطعام في حال عدم الكف عن هذه الاعتداءات التي لقيت استنكارا شديدا .

للإشارة فإن معطوبي متقاعدي الجيش يطالبون عبر هذه الحركة الاحتجاجية إعادة النظر في منحة التقاعد المقدرة بـ 27الف دينار والتي تبقى غير كافية بالنظر إلى الغلاء الكبير للمعيشة في ظل تدني القدرة الشرائية.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم