الرئيسية 5 ملاعب 5 كأس العالم العسكرية 2017: الجزائر تفوز على ألمانيا 2-1

كأس العالم العسكرية 2017: الجزائر تفوز على ألمانيا 2-1

الجزائر اليوم

تغلب المنتخب العسكري الجزائري لكرة القدم، الاثنين 16 جانفي، على نظيره الألماني بنتيجة (2 -1) الشوط الاول (1-0) برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثانية للكأس العالمية العسكرية للمجلس الدولي للرياضة العسكرية بالعاصمة العمانية مسقط من 13 إلى 29 جانفي 2017.

وسجل الهدف الأول الجندي مزيان بن طاهر عبد الرحمان في الدقيقة الـ21 من الشوط الأول، في حين عدّل الفريق الألماني عن طريق اللاعب ستال في الدقيقة الـ63 من الشوط الثاني. ليكثف لاعبو الفريق الوطني هجماتهم ضاغطين على الفريق الخصم، مما أثمر عن هدف ثان من إمضاء الجندي سفيان خثير في الدقيقة 85. كما أبدى اللاعبون أ انضباطا تكتيكيا تجسد من خلال سيطرتهم على مختلف أطوار المباراة، وأبانوا عن تحضيرهم الجيد لهذا الموعد الهام. كما سيزيد هذا الفوز عناصر تشكيلتنا الوطنية عزيمة أكبر من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والدفاع عن اللقب العالمي.

تجدر الإشارة أن الفريق الوطني العسكري سيجري مقابلته الثانية يوم 18 جانفي 2017 ضد نظيره الإيراني بملعب الشرطة على الساعة 14.00 بتوقيت الجزائر، أما المقابلة الثالثة فسيجريها يوم 20 جانفي 2017 بمجمع بوشر على الساعة 17.00 بتوقيت الجزائر ضد فريق كوريا الشمالية.

ويعول الفريق الجزائري في “الذهاب بعيدا” و”لم لا التتويج الاحتفاظ باللقب العالمي الذي تحصلت عليه في الطبعة السابقة بكوريا الجنوبية، حسبما صرح به الناخب الوطني محمد بوطاجين.

وتعرف هذه المنافسة مشاركة 16 دولة عضوة في المجلس الدولي للرياضة العسكرية.

وتتكون المجموعة الأولى من عمان (البلد المنظم)، غينيا، البحرين وفرنسا، بينما تتضمن المجموعة الثالثة منتخبات مصر وبولونيا وكندا وسوريا.

أما المجموعة الرابعة فتتكون من ايرلندا ومالي وقطر والولايات المتحدة الامريكية.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم