الرئيسية 5 الجزائر 5 كشف وتدمير 11 قنبلة وحزام ناسف ومعدات تفجير بالمدية

كشف وتدمير 11 قنبلة وحزام ناسف ومعدات تفجير بالمدية

الجزائر اليوم

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي الأحد 12 جوان، بولاية المدية من كشف وتدمير أحد عشر (11) قنبلة وحزام ناسف ومعدات تفجير، بحسب ما أفاد به الاثنين بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه “في سياق العملية المتواصلة التى تقودها قوات الجيش الوطني الشعبي بمنطقة الرواكش بولاية المدية (الناحية العسكرية الأولى) كشفت ودمرت مفرزة، الأحد 12 جوان 2016، أحد عشر (11) قنبلة وحزام ناسف ومعدات تفجير”.

وسمحت العملية النوعية المتواصلة بالقضاء على 4 مجرمين إرهابيين والقاء القبض على 4 أخرين من بين افراد المجموعة الاجرامية التي تنشط في المنطقة والتي يفوق عدد عناصرها الثلاثين بحسب مصادر متطابقة.

وبتمنراست (الناحية العسكرية السادسة), “حجزت مفرزة أخرى مركبة رباعية الدفع و 25 كيلوغرام من الكيف المعالج, فيما أوقف حرس الحدود بتلمسان (الناحية العسكرية الثانية) تاجر مخدرات ضبط لديه 21300 قرص مهلوس”.

من جهة أخرى وفي اطار محاربة الهجرة غير الشرعية, “أحبطت وحدات من حرس الشواطئ بمستغانم (الناحية العسكرية الثانية) محاولة هجرة غير شرعية لعشرين (20) شخصا كانوا على متن زورق مطاطي في عرض البحر شمال-شرق راس ويليس بمستغانم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم