الرئيسية 5 اتصال 5 كوندور تتحول إلى موزع لخدمات التلفزيون المدفوع

كوندور تتحول إلى موزع لخدمات التلفزيون المدفوع

بقلم فريد فارح

سجل التلفزيون المدفوع قدومه إلى الجزائر من خلال شركة كوندور إليكترونيكس بباقة بها أكثر من 70 قناة، واشتراك شهري بـ 499 دينار..التفاصيل.

القنوات الخاصة الجزائرية مدعوة لدخول الباقة للتلفزيون المدفوع من كوندور

تسعى شركة كوندور إليكترونيكس رائد السوق الجزائرية للمنتجات الإلكترونية والكهرومزلية والملتيميديا، للإبحار على موجة التلفزيون المدفوع وحجز مكانها في شبكة التوزيع القانونية لمحتوى الفيديو.

ووقعت الشركة يوم السبت الماضي في برج بوعريريج عقدا مع شركة My HD، بهدف إطلاق مشترك وفي الجزائر، لأول باقة تلفزيونية مدفوعة تحت مسمى “Pay TV by Condor”.

وتم التوقيع على الشراكة من طرف رئيس مجلس إدارة كوندور إليكترونيكس عبد الرحمن بن حمادي، والسيدة كارمن شان رئيسة شركة My HD Media، وهو اتفاق وصف بالتاريخي من منطلق أن الشركتين تعتمدان على مواردهما البشرية والمالية للاستثمار في قطاع غير موجود بعد في الجزائر.

وبالنسبة لشركة “My HD” فهدف هذه الشراكة في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين من اجل الحصول على اكبر قدر ممكن من العائدات الإشهارية، في حين تهدف المؤسسة الجزائرية إلى استغلال هؤلاء المشاهدين من اجل دفع مبيعاتها لتجهيزات الاستقبال الخاصة بالقنوات الفضائية.

وبهذه المناسبة أطلق عبد الرحمن بن حمادي نداء للقنوات الخاصة الجزائرية وخاصة “الشروق تي في” للالتحاق بباقة My Maghreb التي تبث على عربسات.

وتسمح التشكيلة الجديدة من أجهزة الاستقبال كوندور CMG720 HD للمستخدمين من الاستقبال بدون الحاجة للربط بالانترنت، لبرامج باقة My Maghreb، وهي أو عرض تلفزيون رسمي مدفوع في المنطقة المغاربية.

وتقترح الباقة 72 قناة موضوعاتية، منها 39 قناة فرنسية و23 باللغة العربية وبرامج ثقافية متنوعة بالانجليزية تتوافق مع متطلبات سكان المغرب العربي.

ومن بين القناة يمكن ملاحظة TF1 France Télévision AB SAT ، إضافة لـ FOX International.

هذه الخدمة مقترحة في إطار حزمة بسعر 8990 دينار وموجه للأشخاص الراغبين في تخصيص ميزانيتهم للتلفزيون القانوني وخصوصا في إطار عائلي.

وفي هذا الإطار ووفق بيان لكوندور فإن محتوى باقة My Maghreb المقترحة من كوندور،عائلي مائة بالمائة وحصري في الجزائر وبدون انقطاع، وبدون استعمال الانترنت وبتقنية الدقة الفائقة HD.

ويتضمن العرض جهاز استقبال وطقم كامل، رأس LNB بمخرجين ومقعر هوائي واشتراك لمدة 12 شهرا مهداة، والعرض متوفر على قمر عربسات بدر 6 26 درجة شرقا.

My HD ، خيارات متعددة

My HD التي تأسست في 2012 في مدينة دبي الإعلامية، هي متعامل في مجال التلفزيون المدفوع، ومن خلال شاركتها مع كوندور إلكيترونيكس، تسعى المؤسسة إلى تقديم أفضل تجربة مرئية للمشاهد الجزائري بسعر في المتناول، وهي أيضا على علاقة بعدد من العلامات المنتجة لأجهزة الاستقبال، منها Humax وAltech وGalaxy Cambridge وTrue View وDansat.

وتتميز اجعزة الاستقبال المتعاقدة مع المؤسسة ومنها جهاز كوندور بكونها تتوفر على نظام تشفير IrdetoوConax.

وتتوفر My HD على خيارات واسعة للترفيه عموما منها الأفلام وقنوات الأخبار والرياضة والأشرطة الوثائقية والبرامج الدينية وأخرى للأطفال، وهي متوفرة في 8 لغات مختلفة.

وتقترح My HD أكثر من 40 قناة موضوعاتية بأكثر من 25 محتوى باللغة العربية، وهناك توازن في الترفيه ما بين العربي والدولي ويحترم أيضا الثقافة العربية ويوفر ترفيها لكافة العائلة العربية.

وتمتلك My HD حقوق البيع في 22 دولة عربية على غرار  الإمارات والسعودية والكويت وجيبوتي وليبيا وفلسطين وموريتانيا وتونس والمغرب والجزائر والأردن ولبنان واليمن وقطر والبحرين ومصر وعمان والصومال.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم