الرئيسية 5 اتصال 5 كوندور تشارك في معرض  باريس  2018 وتطلق “Allure M3”
كوندور
كوندور

كوندور تشارك في معرض  باريس  2018 وتطلق “Allure M3”

سمير بن عبد الله

كجزء من سياستة التوسعية نحو العالمية أعلن العملاق الجزائري عن مشاركته للسنة الثانية على التوالي ةفي معرض باريس 2018 ، والذي نظم  في الفترة الممتدة ما بين  2 و 6 من الشهر الجاري  والدي يجمع صانعو القرار والمصنعون والمشترين لتكوين شراكات تجارية. واوضح البيان الصادر عن الشركة ويحوز موقع “الجزائر اليوم” على نسخة منه أنه أن “كوندور” تشارك إلى جانب ما يقارب من 250 عارض كما قدمت مجموعتها الجديدة من الهواتف الذكية مع الإعلان عن منتجين جديدين.

وأكد مدير التطوير على مستوى شركة “كوندور ” فارس الموسلي أن “الهواتف الذكية المقدمة في معرض باريس تجعل  ، كوندور ، فاعلا رئيسيا في السوق الفرنسية. نحن نقدم للمستهلكين أحدث التقنيات وبأسعار منافسة جدا ، لا يتجاوز الرائد سعرها 299 يورو. كما  لدينا نماذج جديدة بفضل التصميم الحديث على حد تعبيره.

وأشار ذات البيان انه تم إنشاء  المعرض  منذ 22 عامًا لدعم تطوير تسويق التقنيات الجديدة في سلاسل البيع بالتجزئة للمستهلكين ، وبعبارة أخرى التجزئة.

اعتبر مكان تجمع مجتمع الأعمال من صناع السوق من التقنيات الاستهلاكية الجديدة – من الحوسبة إلى الأشياء المتصلة ، من الواقع الافتراضي إلى إلى الألعاب ، والأجهزة الصغيرة والتنقل .

ففي ديناميكية جديدة من التواريخ التي ستكون متماشية تماما مع وتيرة الإشارة إلى التوزيع العام للفصل الثاني ، تمكن المصنعون من مقابلة شركائهم في التوزيع لتقديم مستجداتهم وابتكاراتهم ومناقشة الاتجاهات التكنولوجية الرئيسية وبناء أفضل الاستراتيجيات لتوزيع وبيع المنتجات التي ستجد في الأشهر التالية المستهلكين.

كما قدم المعرض لمشاركيه ، في نسختها الأولى في باريس ، إمكانية وصول أفضل وموارد أكثر لتعزيز وتوسيع شبكات أعمالهم. في السوق وفيرة والساخنة، تعتزم  المعرض أن تكون هذه “لقطة” أن يعزز اكتشاف واللقاءات بين العديد من الفاعلين الذين يعيشون اليوم، تنمو وتتطور السوق الاستهلاكية للمنتجات التفاعلية والإنترنت، سواء في فرنسا فقط في البلدان الناطقة بالفرنسية في أوروبا وشمال أفريقيا.

 

كوندور تطلق “Allure M3

لإطلاقها في فرنسا ، تكشف كوندور عن هاتفها الذكي الراقي ، كوندور ألور إم 3. تعتبر علامة M3 الرائدة في مجال العلامة التجارية ، حيث تجمع بين الأداء والاستقلالية والتصميم ، مما يوفر للمستهلك طلبًا على الهاتف الذكي الأكثر تقدمًا في فئته والتوقيع على طموح العلامة التجارية لترسيخ مكانتها في السوق الفرنسية.

شاشة 19: 9 من كوندور ألور M3 لا حصر لها. بفضل تنسيقها البالغ 6.2 بوصة وتقنية العرض فائق الدقة وشاشة Notch ، ستتمكن من الاستمتاع بتجربة مرئية جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشاشة المستقبلية لألور M3 الجديدة تتميز بالقوة والدقة بشكل لا يصدق بفضل زجاج كورنينج غوريلا الذي يخلق طبقة واقية رقيقة. أحدث “جوهرة” من كوندور يعرض السيولة والاستجابة وسرعة معالجة البيانات بفضل معالج هيليو P60. لأول مرة في كوندور ، تتميز خاصية “Allure M3” بشحن اللاسلكي.

يعد جهاز M3 Allure الاستخدام الأمثل وغير المسبوق لأنه يعمل مع أحدث نظام Android 8.1 ولديه شريحة مع الذكاء الاصطناعي. تم تصميم الواجهة البديهية لتحقيق أقصى استفادة من محتوى الوسائط المتعددة مع توفير البيانات على الفور.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز “Allure M3” الجديد بنظام كاميرا مزدوج 16 ميغا بكسل + 5 ميجابيكسل ، والذي يمكن أن ينتج نتيجة قريبة من كاميرا SLR الرقمية الاحترافية. كما أن لديها تأثير Bokeh لا تضاهى. ليس لدى كوندور ألور M3 شيء يحسده على الهواتف الذكية في فئته.

 

الميزات التقنية الرئيسية:

– شاشة مقاس 6.2 بوصة FHD 19: 9

– الشحن اللاسلكي

– الذاكرة الداخلية: 64 جيجابايت ROM + 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

– البطارية: 3050mAh

– معالج HelioP60

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم