الرئيسية 5 اتصال 5 كوندور تغزو افريقيا من بوابة تونس

كوندور تغزو افريقيا من بوابة تونس

تونس – فريد فارح

اختارت كوندور إلكترونيكس تونس كمركز لنشاطها نحو العديد من بلدان المنطقة، بما في ذلك ليبيا وتشاد ومصر. وبالمقابل، وفر كوندور صالة عرض ثانية في وسط العاصمة التونسية، واثنان في صفاقس وسوسة، مع خلق أكثر من 150 نقطة من خدمة العملاء. مشروع مصنع لتجميع المنتج للتصدير أيضا على جدول أعمال “كوندور تونس”.

تواصل شركة كوندور إلكترونيات عملية استهداف كبار الزبائن الدوليين حيث قامت أول علامة جزائرية للهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر والأدوات الكهرومنزلية  بفتح قاعة عرض بالعاصمة التونسية والثالثة خارج حدود الجزائر بعد كل من نواكشوط (موريتانيا)، وداكار (السنغال).

حفل التدشين الذي تم الخميس 20 ابريل، جرى بحضور رئيس مجلس كوندور إلكترونيكس، عبد الرحمن بن حمادي إضافة الى السلطات المحلية والمسؤولين التنفيذيين للشركة.

وتقع صالة العرض الجديدة في مقر فرع شركة “كوندور تونس”، المتواجد بالمنطقة الصناعية “مغيرة” محافظة بن عروس، الواقعة على بعد 10 كلم جنوب تونس.

افتتاح قاعة العرض الجديدة لكوندور بمساحة إجمالية بلغت 4500 متر مربع وغلاف استثمار قدر بـ 2 مليون أورو ترجم ارادة كوندور في تسويق منتجاته في محلات السوبر ماركت، و تجار الجملة وتجار التجزئة، ولكن أيضا لباقي الفئات الأخرى.

وقامت كوندور تونس بتوظيف 32 شخصا ليرتفع عددهم قريبا إلى مائة عامل بعد تدشين قاعة العرض الجديدة التي تتوفر إضافة إلى مساحة العرض، مساحة لبيع قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع ، هذا وستقوم كوندور تونس بتسيير نشاطات كوندور في العديد من الدول المجاورة على غرار ليبيا وتشاد ومصر.

وقال بن حمادي خلال كلمة ألقها أمام الصحفيين إن “السوق التونسية تتميز بمعايير عالية جدا من السلامة والحفاظ على البيئة. هذا وقد قام عدد من الخبراء التونسيين بزيارة مصانعنا وأكدوا أن منتجاتنا في مستوى عالي من الدقة والتكنولوجيا، إضافة إلى أنها حاصلة على شهادة المعايير الأوروبية ”

وحسب بن حمادي فإن  10 بالمائة من الإنتاج الإجمالي للمؤسسة سيوجه للسوق التونسية، وفي نفس السياق قال المدير العام المساعد المكلف بالتطوير على المستوى الدولي السيد رضا حماي ان كوندور تملك طموحات كبيرة بخصوص التصدير نحو الخارج واضاف “لدينا أهداف قوية للانتشار في الخارج خصوصا في القارة الافريقية والشرق الاوسط واروبا في افاق 2020، كل منتجاتنا على درجة عالية من التكنولوجيا ومصادقة وفق المعايير الأوروبية “سي أو”.

 

السعر والجودة في متناول الجميع

قاعة العرض الجديدة لكوندور جاءت في بناية من طابقين وفق تصميم جديد ومبتكر عالي الجودة يستجيب لتطلعات الزبائن إضافة الى خدمات الاستقبال والاستشارة التي سيتكفل بها فريق مكون ومؤهل، هذا الفضاء التجاري سيحتضن التشكيلة الواسعة لمنتجات كوندور الحائزة على شهادة النوعية من السلطات التونسية بـ 24 شهر ضمان للمكيفات الهوائية، الطبخات، الافران الكهربائية، الغسالات، والهواتف النقالة، ثلاجات، مسخن الماء، والحواسب وتشكيلة واسعة من شاشات التلفزيون.

كما تعرض قاعة العرض الجديدة مكيفات هواء “كراون” التي تتوفر على نظام اقتصادي للكهرباء إلى جانب ثلاجات صديقة للبيئة مزودة بمُعدل التوتر.

قاعة العرض تتواجد بها كذلك الأدوات الكهرومنزلية المتوسط والصغيرة كالغسالات والهواتف الذكية مثل Alure أ 9 و أ 55 و أ 100، و Plume بكل انواعه من بي 7 و بي 8.

مسؤولو كوندور الكترونيكس اختاروا تسويق نفس المنتجات الموجودة في السوق الجزائرية والتي تستند بالدرجة الاولى على معيار السعر والجودة الجد تنافسية، وحسب المسؤول الاول لكوندور فإن المستهلك التونسي يولي اهمية كبيرة للسعر ولذلك تم مراعاة خصوصيات السوق التونسية من خلال منح الزبون منتجات بأسعار جد منخفضة”.

وفي اطار المخطط التوسعي تسعى “كوندور تونس” إلى فتح قاعات عرض في وسط العاصمة تونس وعدة مناطق أخرى وخلق 150 نقطة خدمة ما بعد البيع، وأضاف مؤسس كوندور تونس محمد علي باحي أنه سيتم فتح قاعة عرض في مدن صفاقس و سوس.

هذا وأكد مؤسس كوندور تونس  أن مشروع مصنع لتركيب المنتجات الموجهة للتصدير قائم وضمن أجندة كوندور التي تهدف للانتشار في القارة الافريقية ضمن استراتيجية تتمحور بنسبة كبيرة على افريقيا والمغرب العربي، خصوصا ان كوندور يصدر منتجاته نحو عدة بلدان افريقية على غرار موريتانيا، السنغال، مالي وتنزانيا والبينين.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم