الرئيسية 5 اتصال 5 “كوندور” يطرح سلسلة راقية من المنتجات في معرض الجزائر الدولي
مجمع كوندور

“كوندور” يطرح سلسلة راقية من المنتجات في معرض الجزائر الدولي

*الهواتف الذكية، شاشات التلفزيون، المكيفات الهوائية في الموعد

سمير بن عبد الله

كشف العملاق الجزائري مجمع “كوندور” عن جديده خلال مشاركته القوية في فعاليات معرض الجزائر الدولي في طبعته الـ51 الذي يستمر إلى غاية الـ13 من شهر مايو الجاري بقصر المعارض الصنوبر البحري “صافكس” .

وأوضح المدير التجاري والتسويق على مستوى مجمع”كوندور” عز الدين حربي، أنه وفاءا لتقاليده فقد أكد مجمع “كوندور” الرائد بلا منازع في السوق الجزائرية للمنتجات الالكترونية والأجهزة والوسائط المتعددة عن تخصيص مساحة هامة في المعرض بالجناح المركزي والتي تقدر بنحو  420 متر مربع بالإضافة إلى العديد من المناطق الترفيهية خارج المبنى  بمساحة 40 متر مربع، مشتركة بين خدمة “خدماتي”، وتنشيط المحمول.

وأشار محدثنا أن مشاركة مجمع كوندور ضمن فعاليات هذه الطبعة سيكون من خلال مواصلة  زخمها تقديم مجموعة غنية ومتنوعة من المنتجات من مجموعة جديدة من أجهزة التلفزيون التي الغسالات والثلاجات من خلال ومكيفات الهواء مع الغسالات R32 ومواقد جديدة، ناهيك عن الهواتف الذكية الجديدة.

كوندور

تشكيلة جديدة من المكيفات الجديدة بغار “أر 32” وبسعر 57 ألف دينار

وكشف المدير  التجاري والتسويق على مستوى مجمع “كوندور”” عن المكيف الجديد الذي أطلقته كوندور ويتعلق الأمر بتشكيلة هاي بريد بيور””المنتج بغاز”ار 32،”علما أن الجزائر تعد ثالث دولة في العالم  بعد الصين واليابان آلتي تعمل على تصنيع مثل هذا النوع من الغاز التي من شأنها المحافظة على البيئة وتقليص وأوضح محدثنا أن المكيف الجديد سيشرع في تسويقه الشهر المقبل وهذا بسعر 57 ألف دينار وهو مبلغ جد مدروس وهذا بالنظر إلى تزويده بآخر التكنولوجيات.

وقال حربي إن كوندور لها تجربة كبيرة في مجال تصنيع المكيفات حيث كانت البداية سنة 2003  كما بلغت حصة الشركة في السوق 50 بالمائة وهو ما يعكس حسب حربي أن مكيفات الهواء كوندور تعد الرائدة في السوق وهذا بالنظر إلى جودتها ونوعيتها في آن واحد.

كوندور

OLED TV و ANDROID و Cristal QD على القائمة

من أجل سياسة التنويع التي تدعو إليها المجمع ، تم الكشف عن مجموعة من المنتجات الجديدة لهذا الغرض من قبل مجمع “كوندور”.

وتشمل هذه مجموعة الجديدة من أجهزة التلفزيون OLED  التي تقدم المزيد من الخيارات للمستهلك. مزيدًا من الألوان والوضوح ، كما أن تقنيته الجديدة تجعله أكثر اقتصادية وأطول أمداً. كلها بسماكة رائعة تصل إلى 4.1 مم ، مما يجعلها أرقى تلفزيون في العالم في العالم العربي وأفريقيا.

وأثرى TV الروبوت مع أول TV الروبوت مصدقة من قبل جوجل في الروبوت OS 7.0، حيث يتم ربط جهاز تحكم عن بعد بلوتوث مع الأوامر الصوتية، A53 المعالج T860 GPU، لتقديم أقصى قدر من الأداء في استخدام ألعاب Play Store.

ومع Android، سيتم عرض Android TV الثوري من Condor Dongle الذي يقدم Android 8.0، الجيل الثاني من تقنية نقاط الكم مع التصاميم الحديثة، والمكرر والمنقى، في 55 و 65 و75 بوصة ” التلفزيونات الراقية التي تقدم كل من أحدث تقنيات العرض والتدرج اللوني الواسعة، HDR 10، والتي تسمح للعملاق “كوندور” الجزائري للانضمام إلى دائرة الحصرية PREMIUM ULTRA HD ضمن عمالقة هذه الصناعة.

ثلاجات ” ايفو فروست”..من آخر ابتكاراتها

كما كشف حربي آخر ابتكارات مجمع “كوندور” في فعاليات المعرض ويتعلق الأمر  بثلاجات ايفو نظام فروست لديها جهاز التبريد قادرة على إدارة مستقلة ودوران الهواء البارد في حجرة التجميد من الثلاجة، بمنطقتين المنفصلتين المرتبطتين بمروحة خاصة بهما. مما يسمح بالحصول على هواء رطب بارد في الثلاجة يتم تجفيفه في الفريزر، من أجل الحفاظ على الأنواع المختلفة من الطعام بشكل أفضل.

غسالات العاكس الجديد

لهذه الطبعة الـ51 ، “كوندور” أكد المدير التجاري والتسويق على مستوى مجمع”كوندور” أن المجمع أطلق تشكيلة جديدة من الغسالات حيث تحمل آلات غسل أمامي جديدة وسلسلة إنفينيتي مع محرك DC اختراع كما بنيت محرك AC.

 

مجموعة روبي في الموعد

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الجمهور من اكتشاف النطاق الجديد Ruby Cooker الذي يوفر الأمان للمستخدم ويزيل المخاطر المرتبطة بفقدان الغاز. يجلب الطاهي Condor الجديد الجمال والنضارة إلى مطبخك.

مجموعة متنوعة من منتجات الأجهزة الصغيرة

تمكن” كوندور “مرة أخرى من جلب منتجات جديدة في مجال التكنولوجيا، ويتميز “كوندور كونسترى روبوت” الجديد بآلية معدنية متينة تسمح بعمر أطول مع حركة كوكبية.

 

إطلاق هواتف ذكية وجديدة في المعرض وبأسعار جد تنافسية

اغتنم مجمع”كوندور” فرصة مشاركته في معرض الجزائر الدولي للكشف عن آخر ابتكاراته في مجال تصنيع الهواتف الذكية ولوحات اللمس والتي تعكس ريادته في السوق حيث تم الكشف عن هاتفين جديدين ويتعلق الأمر بـ”بليم الـ 2″ و”بور8″، واللذان تم طرحهما بألوان مختلفة مع إدخال اللون الأحمر لأول مرة وتم تزويدها بأحدث التكنولوجيات وبأسعار جد تنافسية .

أما فيما يخض لوحات اللمس فقد تم الكشف عن لوحتين جديدتين من الجيلين الثالث والرابع كما تم التركيز فيهما على تزويدها بأحدث الابتكارات الحاصلة في هذا المجال كما طرحت الشركة لوحة لمس جديدة خاصة بالأطفال والتي تم تصميمها وفق تصميم محكم مع التركيز على الألوان التي من شأنها جلب أنظار الأطفال كما أنه يمكن للآباء مراقبة أبناءهم خلال استعمالها وهذا من خلال تزويدها بنظام خاص بذلك وفي هذا الصدد أكد ممثل شركة “كوندور” أن كل هذه المنتجات متوفرة في السوق وستطرح بأسعار جد تنافسية.

مملس الشعر، الخلاط اليدوي، وغيرها جديد الشركة في السوق

وبخصوص جديد المجمع في مجال الأجهزة الإلكترومنزلية  كشف المدير التجاري والتسويق على مستوى المجمع أن “كوندور” تراعي أهمية كبيرة لربات البيوت حيث تم طرح الخلاط اليدوي الجديد والسهل في الاستعمال وفي هذا السياق قدم الشاف سعيد الذي كان حاضرا في جناح”كوندور” طريقة إعداد بعد الأطباق وكيفية استعماله وكذا تغير أجزائه كما أكد أن سهل الاستعمال والتنظيف وهذا بالنظر إلى أنه خفيف ولا يحدث أصوات. وفي هذا الصدد أكد حربي أنه تم طرح أيضا ملمس الشعر الجديد وكذا مجفف الشعر في السوق وهذا بأسعار جد تنافسية في السوق.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم