الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 “كوندور” يعرض أحدث منتجاته في المؤتمر العالمي للاتصالات(فيديو)

“كوندور” يعرض أحدث منتجاته في المؤتمر العالمي للاتصالات(فيديو)

أحمد أمير

قدم الرئيس المدير العام لمجموعة “كوندور”، عبد الرحمان بن حمادي، سلسلة من الهواتف الجديدة في المؤتمر العالمي للاتصالات World Mobile Congress.

وتشارك مجموعة “كوندور”، الشركة المتخصصة في توفير التجهيزات اللوحية والهواتف الذكية والبرمجيات، للمرة الأولى في المؤتمر العالمي للاتصالات Mobile World Congress2016، الذي انطلقت أشغاله الاثنين 22 فيفري في برشلونة-اسبانيا.

ويعد المؤتمر الأضخم من نوعه، حيث يجمع أهم صناع القرار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على المستوى العالمي، وتمثل “كوندور” في هذا الحدث التقني العالمي بمجموعة من الإطارات السامية من المؤسسة بقيادة رئيس مجلس الادراة عبد الرحمان بن حمادي.

“كوندور الكترونيكس” الشركة الجزائرية الأولى التي تشارك في أكبر تظاهرة عالمية لتكنولوجيا الاتصالات.

بن حمادي وإطارات مجموعته الرائدة في السوق الجزائرية في قطاع الالكترونيات والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ومنها الهاتف الذكي بشريحة مزدوجة (Allure A55 Slim) بسمك 6.9 مم، ومعالج ثماني النواة بسرعة 1.3 جيغاهرتز، وذاكرة عشوائية 3 جيغا وذاكرة تخزين 33 جيغا، وبطارية ليتيوم 3150 ميلي أمبير.

الهاتف مجهز كاميرا 13 ميغا خلفية، و5 ميغا أمامية، ونظام تشغيل اندرويد 5.1، وهو هاتف موائم مع نظام جي. أس. أم، الجيل الثالث والجيل الرابع، الهاتف أيضا مجهز بالويفي وبلوتوت.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم