الرئيسية 5 اتصال 5 “كوندور” يفتح صالة عرض جديدة بالبنين مواصلا توسعه دوليا
البينين
كوندور

“كوندور” يفتح صالة عرض جديدة بالبنين مواصلا توسعه دوليا

سمير بولعيون

يواصل العملاق الجزائري “كوندور”توسعه نحو العالمية من خلال فتح صالة عرض جديدة بالبنين وبالضبط بالعاصمة البنية “كوتونو” .

وأوضح المجمع في بيان صادر الثلاثاء عن الشركة و يحوز موقع “الجزائر اليوم ” على  نسخة منه، أن صالة العرض الجديدة تتربع على مساحة هامة تقدر 120 وقد تم عرض جميع منتجات كوندور والمستجدات في صالة عرض “كوتونو” الجديدة التي يديرها سمائل زعيتر.

فبعد موريتانيا والسنغال وتونس والكونغو ، تفتتح كوندور صالة عرض جديدة في الخارج وتستقر في دولة أفريقية جديدة لتعزيز سياسة توسعها التي بدأت منذ أكثر من عام. “كوندور”، بدأت تغزو الأسواق الدولية في فيفري عام 2016، مع أول ظهور في المعرض العالمي للجوال في برشلونة، وبالتالي يكون أول شركة جزائرية تشارك في مثل هذه التظاهرات ، بعرض مجموعتها الهواتف الذكية والوسائط المتعددة ، وهي مشاركة تتميز بأكثر التعليقات إيجابية. في شهر ماي 2016 ، تواصل كوندور المشاركة الثانية في المعرض الدولي بشنغهاي ، ثم الثالثة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ببرلين  في سبتمبر وفي معرض جيتكس دبي في أكتوبر.

وأشار  البيان أن ” كوندور” تعبر عن تطلعاتها نحو التصدير، وهذا بهدف الوصول إلى 50 بالمائة من رقم أعمالها من خلال التصدير، كما أن العملاق الجزائري يعبر اليوم عن إرادته القوية في نقل معارفه ووضع الشركة الجزائرية في قلب ديناميكية الاقتصاد الدولي.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم