الرئيسية 5 اتصال 5 لأوّل مرّة في أوروبا:إل جي تعرض مجموعة أجهزة المطبخ  signature
ال جي
ال جي

لأوّل مرّة في أوروبا:إل جي تعرض مجموعة أجهزة المطبخ  signature

سمير بن عبد الله

ستكشف شركة إل جي إلكترونيكس ولأوّل مرّة عن مجموعتها الخاصة بأجهزة المطبخ الفاخرة SIGNATURE  لفائدة المستخدمين الأوروبيّين ضمن فعاليات أكبر معرض للتصميم في العالم وذلك خلال أسبوع ميلانو للتصميم.  

وأوضح البيان الصادر اليوم عن الشركة ويحوز موقع “الجزائر اليوم” على نسخة منه أنه وحتى تقدّم أفضل الحلول جودة على مستوى أجهزة المطبخ، ستقوم إل جي، في ميلانو،  بعرض منتجاتها من أجهزة المطابخ داخل الفضاءات الخاصة بمجموعة من العلامات التجارية للأثاث الفاخر التي أقامت معها علاقات تعاون.

وتعرض مجموعة أجهزة المطبخ SIGANTURE جميع المنتجات الجديدة التي تمّ تصميمها لتندمج بشكل مثاليّ مع المطابخ الموجودة مسبقا وخاصة بالنسبة إلى السوق الأوروبية، بما في ذلك الفرن بدون مقبض مع لوحة التحكم المدمجة والموقد الذي يعمل بالحثّ الكهربائي مع لوحة LCD قياس 7 بوصات وزجاج أسود. ويمتاز الفرن المبتكربميزات متطوّرة مثل الطبخ بالبخار أو الطبخ الحراري وذلك من أجل تقديم وجبات صحيّة ولذيذ.

وتقوم ميزة  ™ ProHeatبتوزيع الحرارة بشكل متساو داخل الفرن، وميزة  Speed Cleanبعملية التنظيف السريعة والسهلة للرذاذ ومخلفات الأطعمة المخبوزة. وتتميّز جميع مجموعة أجهزة المطبخsignature بإمكانية الربط بالواي فاي وبتقنية الذكاء الاصطناعي ™ SmartThinQ، وبمجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية من خلال استخدام تطبيق الأندرويد المجاني iOS app.

و صرّح السيد سونج داي هوان،  مدير شركة إل جي للأجهزة المنزلية و حلول تصفية الهواء ” نحن متحمسون للغاية لتقديم مجموعة أجهزة المطبخ signature- العلامة التجارية البلاتينية لأجهزتنا المنزلية- في أسبوع ميلانو للتصميم” وأضاف:” إنّنا واثقون، من خلال توفير أقصى قدر ممكن من فرص تجربة هذه الأجهزة الراقية من قبل المستخدمين في أوروبا، بأنّنا قادرون على جعل علامة إل جي تحتلّ المرتبة الأولى في السنوات القادمة.”

ويجسّد تصميم مجموعة أجهزة المطبخ signature  روحا حرفيّة متطوّرة، وأداء مبتكرا، وسهولة في الاستخدام وخدمات متميّزة. وفي أوائل شهر أفريل، تمّ اختيار الفرن برو رنج كأفضل الأفضل في حفل توزيع جوائز ريد دوت للتصميم، وهي واحدة من أفضل ثلاث جوائز عالمية في مجال التصميم بالإضافة إلى جوائز iF للتصميم وجوائز IDEA  جوائز التميّز في مجال التصاميم الدولية.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم