الرئيسية 5 أوريدو 5 لطبعة الرابعة عشرة لـ International Business Awards (IBA):Ooredoo يفتك جائزة “برونز ستيفي ” عن شراكته مع الهلال الأحمر الجزائري

لطبعة الرابعة عشرة لـ International Business Awards (IBA):Ooredoo يفتك جائزة “برونز ستيفي ” عن شراكته مع الهلال الأحمر الجزائري

تألّقٌ Ooredoo، المتعامل المبتكر، مُجددا على الصعيد الدولي بافتكاكه جائزة “Stevie Award” في فئة “برنامج المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للسنة” خلال الطبعة الرابعة عشرة لحفل International Business Awards (IBA)، الذي نُظم مؤخرا ببرشلونة (اسبانيا).
مُنحت جائزة “Stevie Award” لـ Ooredoo عن إطلاقه بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري لأول عيادة صحية متنقلة في ولاية تمنراست في إطار مشروع مشترك يهدف لتقديم خدمات صحية لسكان المناطق المعزولة.
كافأت لجنة التحكيم لجوائز International Business Awards (IBA) مشروع العيادة الصحية المتنقلة الذي أُطلق من قبل Ooredoo و الهلال الأحمر الجزائري في جانفي 2016 بولاية تمنراست في جنوب الصحراء الجزائري.
تتنقل هذه العيادة الصحية المجهزة بالوسائل الضرورية عبر مختلف مناطق الولاية، للمساهمة في توفير احسن خدمات الرعاية الصحية للسكان. كما تُوفر أيضا خدمة تعليم الإسعافات الأولية في المنطقة و تقديم معلومات متعلقة بصحة الأطفال.

كما منح Ooredoo في إطار نفس المشروع عيادتين أخرتين للهلال الأحمر الجزائري موجهة لتغطية الجنوب الجزائري الكبير.
للتذكير فاز Ooredoo خلال الدورات السابقة بـ 7 جوائز “Stevie Award” عن “نجمة الإعلام” (Media Star)، مسابقته السنوية المرموقة الموجهة للإعلاميين الجزائريين المحترفين، و برنامجه “أُبرمج” (Oobarmijoo) المُوجه لحاملي مشاريع التطبيقات و الحلول النقالة المُبتكرة، و كذا برنامجيه إ-ستارت (iStart ) الموجهة للمطورين الجزائريين الشباب، و ت-ستارت (tStart) لدعم الشباب لخلق المؤسسات التكنولوجية الناشئة.
يجدر الذكر ان International Business Awards هي الجوائز العالمية الوحيدة التي تعترف بإنجازات المؤسسات على جميع الأصعدة. يتواجد مقر مُنظمة Stevie Awards، التي تُنظم طبعات IBA، بالولايات المتحدة الأمريكية و تُكافئ انجازات المؤسسات و كذا المساهمات الإيجابية للمهنيين في مختلف الميادين عبر العالم.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم