الرئيسية 5 اتصال 5 “لو بتي مارسيي” تكشف عن تشكيلتها في السوق الجزائرية
تنظيف
صابون وعطور

“لو بتي مارسيي” تكشف عن تشكيلتها في السوق الجزائرية

سمير بن عبد الله

كشفت العلامة الفرنسية “لو بتي مارسيي” عن تشكيلتها في السوق الجزائرية لأول مرة وهذا بهدف تقريب منتوجاتها أكثر فأكثر من الزبائن في أجواء طبيعية ريفية.

وأوضحت ممثلة العلامة في منطقة الشرق الأوسط خلال الندوة الصحافية التي نشطتها أمس بمشتلة “غاردن” بالشراقة بالعاصمة وهذا بحضور موزعي العلامة بالجزائر أن هذا الاجتماع ما هو إلا بداية لخلق علاقات جيدة مع المستهلكين الجزائريين ، تقديم  تاريخ وجود العطور البروفنسالية من خلال تقديم  تاريخ وجود العطور البروفنسالية لهذه العلامة الفرنسية.

وأضافت محدثتنا  ان العلامة التجارية الفرنسية انتهزت الفرصة لعرض منتجاتها المختلفة للنظافة والجمال مع الروائح المتوسطية النموذجية ، “ليتل مارسيليا”. كما يحاول “لو بتي مارسيي” منذ البداية أن يفك السحر الغريب بين “المكونات والعطور والألوان “.

يجسد حسن الضيافة والكرم لـ”لو بتي مارسيي” كما يمثل قيم الجنوب والبحر الأبيض المتوسط (الطبيعية ، الأصالة ، القرب وبهجة الحياة.وفي الأخير أكدث ذات المتحدثة  أن هذه دعوة هادئة للسفر تقدمها “لو بتي مارسيي” وذلك من خلال اختيار وتجميع المكونات ووصفات من الجنوب. إنها رحلة إلى ذاكرة العطور ، وهي مزيج من فوائد الطبيعة والعواطف و “متعة الجنوب بكل بساطة”.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم