الرئيسية 5 اتصال 5 ماثيو غالفاني:”قمنا بتصميم عرض ميلينيوم رفقة زبائننا”

ماثيو غالفاني:”قمنا بتصميم عرض ميلينيوم رفقة زبائننا”

رسيم صالح

أطلق المتعامل جازي منذ أسبوع عرضه ميلينيوم الذي عاد من دون فاتورة وبدون التزام مع عرض رصيد صالح نحو كل الشبكات الوطنية والدولية للمكالمات والرسائل النصية القصيرة “أس.أم.أس”، وحجم مجاني من البيانات.

وفي هذا الحوار القصير يشرح لنا المدير العام للمتعامل جازي ماثيو غالفاني، أسباب إعادة إطلاق عرض ميلينيوم وخصائصه الجديدة.

 

جازي قامت بإعادة إطلاق عرض ميلينيوم مع مزايا جديدة، لماذا يستجيب هذا العرض؟

ماتيو غالفاني: لقد قمنا بتكييف عرض جازي كارت مع متطلبات الظرف الراهن وذلك خلال شهر أكتوبر الماضي من خلال إعادة إطلاق ميلينيوم وليبرتي وهما صيغتان كما تعلمون كانا لهما نجاح كبير في الماضي.

ومع إطلاق الجيل الرابع، جازي وقعت على عودتها للسوق وهي مصممة على استعادة حصصها من السوق وتقديم أفضل خدمة لزبائنها.

نحن جد حريصون على طلبات الزبائن، ولقد قمنا بسبر تطلعاتهم وقمنا بإعداد عرض مدروس وهو عرض يستجيب لحاجياتهم.

وعرض ميلينيوم يتضمن في نفس الوقت مكالمات مجانية وغير محدودة 24 ساعة وأيضا رسائل نصية قصيرة من جازي نحو جازي، ولكن أيضا رصيد للاتصال نحو باقي الشبكات بما فيها الدولية، وأيضا حجم من البيانات النقالة (انترنت) الذي يتنوع حسب العرض الذي اشترك فيه الزبون.

إذن جازي تعتمد أكثر على البساطة لان المسجلين في العرض يمكنهم القيام بذلك من دون أي التزام ومن دون فاتورة وهذه الحرية الممنوحة للزبائن لتعبئة رصيدهم حسب احتياجاتهم لكل شهر.

زبائننا لهم حرية الاشتراك في العرض فقط لشهر واحد، وبعدها يمكن لهم إيقاف الاشتراك متى أرادوا ذلك وإعادته الاشتراك فيه أيضا في أي وقت شاءوا، وفي نفس الوقت نرغب في المساهمة في نشر الانترنت النقال بتشجيع استهلك البيانات النقالة بالأسعار الأكثر تنافسية في السوق.

 

كيف يتجسد إسهامكم في نشر ودمقرطة البيانات؟

في عرض ميلينيوم الذي أطلقناه هناك مجانية المكالمات والرسائل النصية القصيرة “أس.أم.أس” من جازي نحو جازي وعروض بيانات (انترنت) التي تتراوح ما بين 1.5 و 10 جيغا أوكتي، دون احتساب مزايا أخرى.

بالمقابل هناك جهاز مودم للجيل الرابع الذي هو في السوق منذ شهر نوفمبر الأخير،  والذي قمنا مؤخرا بإضافة مزايا جديدة له من خلال إدخال مستويات من الاستهلاك عليه تتراوح من 500 ميغا أوكتي إلى 20 جيغا أوكتي.

وقمنا أيضا بطرح القائمة الجديدة للانترنت لجازي على الخط في 18 أفريل الماضي والهدف منها هو تسهيل أكثر لخيارات مشتركينا في الحاضر والمستقبل.

وجازي بصدد بناء اكبر شبكة للجيل الرابع وفق احدث المعايير العالمية من اجل تعزيز ريادته الرقمية في الجزائر والتكيف مع الصناعة الجديدة للاتصالات التي تعرف تحولات عميقة عبر العالم.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم