الرئيسية 5 اتصال 5 ماجر : أنا باق على رأس الخضر واسألوا زطشي
ماجر
ماجر

ماجر : أنا باق على رأس الخضر واسألوا زطشي

وحيد جودي

فند الناخب الوطني رابح ماجر الأخبار المتداولة حول إنهاء مهامه، بعد لقاء البرتغال الودي، وقال في ندوة صحفية نشطها مساء الأربعاء بالمركز التقني للمنتخبات الوطنية بسيدي موسى، إن هذه الأخبار عارية من الصحة، وهي مجرد إشاعات الغرض منها تحطيم المنتخب الوطني من أطراف لا تحب الخير للكرة الجزائرية.

ودعا إلى طرح هذا السؤال على رئيس الاتحادية خير الدين زطشي للتأكد من أنه غير صحيح، لأن هناك مشروع رياضي معا نتطلع يضيف الناخب الوطني إلى تجسيده، وهو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون .

 

لا توجد قضية اسمها فيغولي ومبولحي بعد أن بررا غيابهما

أنهى الناخب الوطني الجدل حول مسألة اللاعبين فيغولي والحارس مبولحي، وقال لا يعتبرها  قضية بالنسبة له، لأن الثنائي المذكور بررا غيابهما، ولكن كان الأجدر الحضور حتى وإن كانا مصابين، كما فعل المدافع حليش الذي اثني عليه، موضحا أن الملف طوي بعد أن  استنجد بلاعبين آخرين، مرحبا بهما في المستقبل قائلا أبواب المنتخب مفتوحة للجميع في إشارة إلى إمكانية عودة الثنائي المذكور إلى صفوفه في التربصات القادمة .

 

اللقاءين الوديين أمام جزر الرأس الأخضر والبرتغال مهمان ومفيدان من ناحية التحضير

 

أكد الناخب الوطني، أن اللقاء الودي الأول أمام جزر الرأس الأخضر، سيكون بمثابة امتحان للاعبين أمام الجماهير الجزائرية، ويامل أن تكون كتبته في الموعد لكسب الرهان، وتقديم عروضا جيدة في هذا اللقاء، معرجا إلى  مقابلة البرتغال التي اعتبرها صعبة لكنها ستكون مفيدة للمنتخب الذي يوجد في مرحلة التحضير للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا .

 

على كل لاعب احترام خياراتي وأنا اتحمل المسؤولية

دافع ماجر عن خياراته الفنية، وصرح إن على كل لاعب احترامها مهما كانت، مؤكدا أنه يتحمل كامل مسؤولياته في النهاية رفقة أعضاء الطاقم المساعد، مثنيا على بعض اللاعبين الذين كما قال اتصلوا به قبل إعلان عن القائمة، وطالبوا مواعيد المنتخب وهذا تأكيد تعلقهم بالألوان الوطنية، والمنتخب الذي يعد مفخرة لهم .

 

علاقتي باللاعبين جيدة وبعض الصحف هي من  تريد خلق المشكل

نفى ماجر، أن تكون علاقته متوترة مع اللاعبين، وقال هذه المعلومة لا أساس لها من الصحة، وأن كل واحد يعرف المهام المنوطة إليه، ونسعى إلى تشكيل منتخب في الميدان وليس على الصحف والمواقع، معتبرا أن العمل الذي يقوم به رفقة ايغيل ومناد بدأ يعطى ثماره في الميدان قائلا “كل شيء يسير على ما يرام بيني وبين اللاعبين، وبعض الصحف فقط من  هونت الأمر، وحولت القضية إلى مادة إعلامية لبيع جرائدها، واستقطاب اكبر مشاهدة على قنواتها.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم