الرئيسية 5 اتصال 5 مجمع أيفال يفتتح نقطة تمثيل جديدة بورقلة
IVAL
ايفال

مجمع أيفال يفتتح نقطة تمثيل جديدة بورقلة

أحمد أمير

تواصل مجموعة IVAL توسعها وتطورها عبر التراب الوطني مع افتتاحها في مطلع مارس  لنقطة تمثيل جديدة في منطقة الجنوب، في ولاية ورقلة.

أصبحت منطقة الجنوب الشرقي من الجزائر غنية في مجال المركبات الصناعية عن طريق فتح تمثيل جديد للعلامات التجارية الإيطالية Iveco و Fiat Professional و New Holland.

وعززت شركة شركة الهقار للسيارات، التي تملك تمثيل للعلامات التجارية الثلاث في ولاية الوادي، وجودها في الجزء الجنوبي من البلاد من خلال بناية بمعايير دولية.

ويتربع المبنى الجديد على مساحة 3000 م2 ويقع بمحاذاة الطريق الوطني الرابط بين وقلة وغرداية والجزائر العاصمة، ويحتوي على صالة عرض من طابقين بمساحة 1000 م 2 ، تستقبل مركبات Iveco و Fiat Professional.

وتوجد مكاتب لاستقبال مندوبي المبيعات في الجزء الخلفي من صالات العرض. ويستخدم الموقع الخارجي لعرض شاحنات Iveco الكبيرة وآلات New Holland.

وتتوفر شركة الهقار على ورشة عمل بمساحة 1500 م 2 لخدمة ما بعد البيع، تحتوي على العديد من محطات العمل والمعدات الخاصة لضمان جودة التدخلات. كما تمتلك مجموعة Ival  أيضاً مستودع قطع غيار أصلي بمساحة 500 متر مربع لتلبية احتياجات الزبائن للأجزاء وما بعد البيع.

ومع افتتاح محطة الخدمة الجديدة ، سيتم أيضًا توفير 30 منصب عمل مباشر وغير مباشر.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم