الرئيسية 5 اتصال 5 مجمع شركات حسناوي تشارك في المعرض الدولي لمواد البناء والأشغال العمومية
مجمع حسناوي
مجمع حسناوي

مجمع شركات حسناوي تشارك في المعرض الدولي لمواد البناء والأشغال العمومية

سمير بن عبد الله

أعلن مجمع شركات حسناوي، شركة الحل الشامل لقطاع البناء، عن مشاركته  في المعرض الدولي الحادي والعشرين لمواد البناء والأشغال العمومية “BATIMATEC” في ساحة الوحدة الأفريقية من 22 إلى 26 أفريل 2018 في مركز المعارض للصافكس – الصنوبرالبحري – الجزائر العاصمة. المجمع شريك لهذه الطبعة ، وسيشارك من خلال شركاته التابعة و هي HTF.HASNAOUI-FCM.STRUGAL.MDM.GRUPOPUMAL.TEKNACHEM.BTPH.SECH.HTA.SPI GRANITTAM.ALPOSTONE.HASNAOUI

 وأوضح البيان الصادر اليوم عن الشركة ويحوز موقع “الجزائر اليوم”على نسخة منه من أجل تقديم عرض متكامل يتم ترجمته من خلال العديد من الخدمات مثل: التطوير العقاري ، إنشاءات الأشغال العمومية ، ولكن أيضا من خلال العديد من المواد : ركام ، خرسانة جاهزة ، إضافات للأسمنت والخرسانة ، ملاط جاف جاهزة للاستعمال ، نجارة الخشب والألمنيوم ، بثق الألمنيوم ، تحويل  الحديد استغلال  وتحويل  الرخام والجرانيت.

سيكون تعزيز القدرة الإنتاجية الوطنية لمواد البناء وكفاءة الطاقة في صميم مشاركتنا في هذه الطبعة الحادية والعشرين. وستكون هذه فرصة لترويج حلولنا المبتكرة في مجال تطويرالبناء، بما في ذلك نظام العزل الحراري الخارجي ونجارة الألمنيوم مع انقطاع الجسرالحراري. لاحظنا من خلال الطبعة الأخيرة ، اعجابا كبيراًبجودة الرخام والجرانيت المستخرج من محاجرنا في تمنراست ، مما يعزز عزمنا في مواصلة نهجنا المتكامل ، من خلال تثمين هذا القطاع ، بالقيام باستثمارات جديدة من شأنها السماح من زيادة القدرة الإنتاجية والوصول ؛ على المدى المتوسط ؛ الى10000 متر مربع / يوم.

كما أبدى الحاضرون عن رضاهم عن المنتجات المقدمة من قبل المجمع: فقد حققت الأبواب الداخلية الخشبية نجاحًا كبيرًا. و في طبعة 2018 ، ستتاح للزائرين فرصة اكتشاف المجموعة الجديدة من أبواب المضادة للنيران وسيتم تخصيص مساحة عرض لإظهار اساليب التطبيق الميكانيكي لملاط التلبيس ، لأن التصنيع هو قبل كل شيء عامل إنتاجي. كما سيتم عرض قسم الخدمات التي يقدمها مجمعنا، لعرض النماذج الأولى من معدات المراقبة  عن بعد (الكاميرات والمسجلات) التي يتم تركيبها في الجزائر ، من طرف شركتنا التابعة  لمجمع “حسناوي”

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم