الرئيسية 5 اتصال 5 مجمع “كوندور” الراعي الرسمي للندوة الوطنية للطاقة 
ترشيد استهلاك الطاقة
كوندور

مجمع “كوندور” الراعي الرسمي للندوة الوطنية للطاقة 

سمير بولعيون

أعلن العملاق الجزائري “كوندور” عن رعايته الرسمية لفعاليات الندوة الوطنية حول كفاءة الطاقة المنظمة من قبل الوكالة الوطنية المنظمة لتعزيز وترشيد الطاقة “أبري” بفندق الأوراسي بالعاصمة .

وأوضح بيان صادر عن الشركة  ويحوز موقع الجزائر اليوم “على  نسخة منه، أنه على اعتبار أن “كوندور” عامل أساسي في الاقتصاد الوطني فأنه يسجل حضوره من خلال فرعه المتخصص في إنتاج الألواح الشمسية من خلال مساحة عرض تقدربـ 8 متر مربع وفي موقع استراتيجي والذي سيسمح لخبراء هذا الفرع من تقدم أخر ما توصلت إليه التكنولوجيات في هذا المجال وهذا بهدف الإجابة على انشغالات المهنيين من خلال مجموعة واسعة من العروض.

وأشار ذات البيان أن هذه الندوة ستجمع نحو 300 مشارك من مختلف البلديات والدوائر فضلا عن مشاركة ممثلي عدة وزارات والمؤسسات الوطنية ناهيك عن مشاركة عدد من بلديات البحر الأبيض المتوسط لاسيما المغرب وتونس. والبلدات الأوربية على غرار “فرنسا ‘فضلا عن مشاركة العديد من الهيئات الدولية المختصة في هذا المجال.

وأشار ذات البيان أنه تتمثل أهداف هذه الندوة الوطنية في تقديم الإستراتيجية الوطنية لكفاءة الطاقة على مستوى السلطات المحلية ، وتطوير النهج الذي قررته وزارة الداخلية للسلطات المحلية والتخطيط الإقليمي لصالح كفاءة الطاقة والطاقات المتجددة كجزء من التنمية المستدامة للبلديات.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم