الرئيسية 5 اتصال 5 مجمع “كوندور” يشارك في معرض” الجزائر للصناعة
ترشيد استهلاك الطاقة
كوندور

مجمع “كوندور” يشارك في معرض” الجزائر للصناعة

سمير بن عبد الله

تشارك شركة “برج ستيل” التابعة لمجمع كوندور في الدورة الثانية عشر من صالون الجزائر للصناعة الذي تجري فعالياته  في قصر المعارض بالجزائر العاصمة حتى 10 أكتوبر. وأوضح بيان للشركة ويحوز موقع “الجزائر اليوم” على نسخة منه أنه  تم تخصيص مساحة هامة بالمعرض تقدر بنحو 42 متر مربع لعرض منتجات الشركة من الحديد.

وأشار ذات البيان انه باستثمارات تبلغ 35 مليون يورو، تتخصص شركة Bordj Steel” برج ستيل” في الأعمال الفولاذية الهيكلية ، وتصنيع ألواح، وتتربع على مساحة 100 ألف 30 ألف منها مغطاة وتوظف  نحو400 موظف.

وأشار البيان، أن الطبعة الثانية عشر من المعرض التجاري الدولي للصناعة تنظمه “الباتيماتاك”، بالشراكة مع غرفة التجارة والصناعة ونادي الأعمال الفرنسي لتطوير الأعمال في الجزائر ويجمع أكثر من 120 شركة وطنية وأجنبية (بما في ذلك 35 شركة من فرنسا وإيطاليا والصين) في مركز المعارض “الصافكس”.

كوندور ليست فقط علامة تجارية، بل هي مشغل ورفيق للحياة اليومية لكل جزائري من خلال اقتراح المزيد من الراحة وسهولة الوصول. العلامة التجارية “صديق”، مستوحاة من نجاحها وولائها هذا هو بالضبط التصميم لتوسيع الآفاق وتوقع الابتكارات التي تسمح كوندور لتكون رائدة على مر السنين.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم