الرئيسية 5 اتصال 5 مجموعة معزوز  تطلق حملة لتوظيف 1200 شخص
مجمع معزوز
Higer ®

مجموعة معزوز  تطلق حملة لتوظيف 1200 شخص

* توظيف 1200 موظف لتلبية احتياجات وحدات تجميع السيارات من العلامات التجارية الصينية Cherry® وShacman® وHiger®

سمير بن عبد الله

أعلنت مجموعة معزوز، صاحبة علامة نقاوس ® (العصائر والمربى) والممثل الحصري للعلامات التجارية الصينية  Cherry® (سيارات وشاحنات صغيرة)، Shacman® (الشاحنات) وHiger ® (الحافلات) في الجزائر، وفي سياق توسيع مصنعها وتنويع أنشطتها، عن تعزيز قوتها العاملة من خلال حملة توظيف واسعة بـ 1200 موظف من ذوي المهارات المختلفة (العمال والتقنين والمهندسين والمديرين ) – بما في ذلك 320 وظيفة شاغرة بداية من الأسبوع الثاني من الشهر الحالي. سواء كنتم شبابا خريجين أو من أصحاب الخبرة و التجربة، هؤلاء الموظفين الجدد سيدعمون تطور المجموعة وتوسيع إدارات الموارد البشرية والمالية والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات والخدمات اللوجستية والإنتاج والمبيعات.

سيستفيد الموظفين الجدد من خطط التكوين المستمر الذي توفره مجموعة معزوز لموظفيها، مع ضمان تدريب أكثر من 350 إطار مسير.

وتسمح الخطة الجديدة للمجموعة من توفير 3500 وظيفة غير مباشرة في جميع أنحاء البلاد وخاصة في المنطقة الشرقية من البلاد وولاية سطيف. وفي هذا الصدد، قال الرئيس المدير العام للمجمع أحمد معزوز: “إن الموارد البشرية هي أغلى ما لدينا وحجر الزاوية في سياسة إدارة الموارد البشرية. استقرار موظفينا هو هدفنا الأساسي. ولذلك، فقد تم تصميم برامج تدريبية لتحسين مهارات وأداء العاملين لدينا من أجل تحقيق رضا على المستوى الجماعي والفردي”.

وتركز مجموعة معزوز مرة أخرى على الإمكانيات والمهارات الوطنية الجزائرية من خلال الإعلان عن توظيف مواهب الغد وتعزيز تنمية المهارات والتطوير المهني لموظفيها ، من خلال إنشاء مسارات دولية لقادة المستقبل. تمثل هذه السياسة تحديًا استراتيجيًا لمجموعة معزوز التي تهدف إلى بناء فرق عالية الأداء لضمان تطوير واستدامة أنشطتها، استنادًا إلى أربعة أذرع رئيسية ، وهي:

تنوع التشكيلات، الثروة الحقيقية التي تسمح بتقاطع وجهات النظر المختلفة من أجل توقع التغييرات على نحو أفضل في سوق معولم.

التنقل إلى وظائف أو قطاعات جديدة ، لتمكين الموظفين من التطور لتلبية طموحات المجموعة.

الإنصاف، على أساس الأجر الفردي، وغطاء الضمان الاجتماعي المرجعي وسياسة التطور المتقدمة.

المسؤولية، من خلال الإجراءات التي تُنفَّذ كل يوم في جميع أنحاء الجزائر، في مجال الاهتمام الدائم بالأخلاقيات والأمن والتنمية الشخصية.

ومن خلال رغبتها في الجمع بين الرجال والنساء الذين يشتركون في نفس القيم والذين يطمحون لإرضاء عملائها وتلبي احتياجاتهم، فإن مجموعة معزوز تدلل مرة أخرى على التزامها بالمواطنة واستعدادها للمشاركة بنشاط في الطفرة الاقتصادية في البلاد، في واحدة من أصعب الظروف.

ويأتي هذا الإعلان عن التوظيف بعد فترة وجيزة من بدء الإنتاج – وهو الأول من الشهر الحالي- لوحدة التجميع المصغرة لشاحنة شيري  Cherry® الموجودة في سطيف، التي تشتهر بين الجزائريين تحت اسم “هربيل”. ويتم تسويق هذه النماذج في الجزائر بأسعار تنافسية للغاية ، حيث أنها الوحيدة التي تباع بأسعار أرخص من السيارات المستوردة.

تصدير الشاحنات والحافلات لـ3 دول افريقية

بالإضافة إلى المركبات التي سيتم تصديرها إلى دول أفريقية أخرى ، تخطط مجموعة معزوز لتصنيع قطع الغيار محليا في الجزائر وتصديرها إلى جميع الوحدات الصناعية لهذه العلامات التجارية في جميع أنحاء القارة الأفريقية، حيث تم توقيع 3 عقود تصدير لشاحنة ® Shacman® بقيمة 12 مليون دولار أمريكي، وسيتم تصدير ما بين 250 و 300 وحدة من الجزائر إلى مالي ومصر وتونس.

وقال رئيس المجموعة، أحمد معزوز” أن معدل التكامل الحالي لهذا المصنع الذي يغطي 18 هكتارا والذي تقدر تكلفته الاستثمارية بـ 80 مليون يورو، يقدر بحوالي 45 ٪ مع توقعات إيجابية ببلوغ 70 ٪ في السنة الأولى من الدخول في الإنتاج. كل هذه الأسباب تجعل مجموعة MAAZOUZ هي المتعامل الاقتصادي الوحيد في هذا القطاع الذي يحترم بدقة دفتر الشروط الذي تحكم هذا النشاط”.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم