الرئيسية 5 أوريدو 5 مجموعة Ooredoo تعرض تقنية الجيل الخامس (5G) والملاعب الذكية والمدن الذكية

مجموعة Ooredoo تعرض تقنية الجيل الخامس (5G) والملاعب الذكية والمدن الذكية

*المؤتمر العالمي للنقال 2017

 تُعلن مجموعة Ooredoo عن عرض حلول وخدمات متطورة للجيل القادم في جناحها الخاص بالمؤتمر العالمي للنقال 2017 الذي تجري فعالياته في برشلونة، في مشاركة تضمن عرض التقدم الهائل الذي حققته الشركة خلال السنوات القليلة الماضية.

وتواصل مجموعة Ooredoo جهودها كي تصبح شركة رائدة في مجال البيانات في جميع الدول التي تتواجد فيها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و جنوب شرق آسيا، إذ حققت جميع فروعها تقدماً ملحوظاً من حيث تحديث الشبكات وتقديم مجموعة متنوعة من التطبيقات والمحتوى للزبائن. وتقدم شركات Ooredoo حالياً خدمة 4G في 8 من أصل 10 أسواق تتواجد فيها، كما تقدم خدمات الخط الثابت المتطورة في 6 منها.

ومن خلال البنية التحتية المتطورة للشبكات، تمكنت مجموعة Ooredoo من تقديم عدد من الخدمات المتطورة وإجراء أبحاث متطورة على الشبكة، كما سيكون زوار جناح Ooredoo في المؤتمر العالمي للنقال من أوائل المطلعين على نتائج هذه الجهود.

وفي هذا السياق، قال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo:    ” يعد المؤتمر العالمي للنقال أحد أكبر الفعاليات على رزنامة قطاع الاتصالات، كما أنه فرصة مميزة لنا لعرض الحلول التي نمتلكها وللتعاون مع مجموعة من أهم الشركات حول العالم. Ooredoo من الشركات الريادية في مجال البيانات، لذا سيمكننا هذا الحدث من عرض التطور الهائل الذي حققناه والفوائد الجمة التي نقدمها لزبائننا.” 

تم إلقاء الضوء خلال المؤتمر على الأبحاث التي تجريها مجموعة Ooredoo في مجال تقنية الجيل الخامس 5G، والتي ستوفر سرعات عالية وتزيد من حجم المرونة لتقديم الجيل القادم من تقنيات النقال.

وخلال مشاركتها في المؤتمر، توفر مجموعة Ooredoo لزوار جناحها فرصة القيام برحلة عبر الزمن لعرض تقنيات النقال منذ عهد المكالمات الصوتية والرسائل النصية وصولاً إلى عصر الاتصال فائق السرعة عبر تقنيات 4.5G و5G، والتي أصبحت واقعاً بفضل شبكة سوبرنت من Ooredoo المتطورة. وباستخدام مقطع فيديو خاص يبيّن روبوتات مدعمة بتقنية 5G، تعرض مجموعة Ooredoo أسرع وأسلس أداء لتقنية 5G والإمكانات التي توفرها تقنية إنترنت الأشياء (Internet of Things)، مع خفض معدل التأخير والاتصال المباشر وفائق السرعة بين الآلات.

كما تعرض مجموعة Ooredoo تشكيلة واسعة من الحلول النقالة الموجهة لقطاع الصحة مثل “You Click We Care” الذي يوفر خدمة مراقبة متطورة وتفاعلية لمؤسسات الرعاية الصحية مباشرة ومن أي مكان. ويمكن للأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة الحصول على رعاية صحية متكاملة بضغطة زر، بينما تمكن الأطباء من التدخل حسبما تقتضي الحاجة، خاصة في حالات الطوارئ.

ومع استعدادات قطر لاستضافة عدد من أكبر البطولات الرياضة العالمية خلال السنوات القادمة، خصصت مجموعة Ooredoo ركناً من جناحها لعرض تقنيات الإدارة الذكية للأماكن الرياضية. وتركز مجموعة Ooredoo في هذا المجال على تقنيات الملاعب الذكية، وهي حلول مركزية تمكن الجهات المنظمة من ترتيب الفعاليات باستخدام النماذج المدروسة والمراقبة المباشرة ومعلومات الأعمال.

وتعرض مجموعة Ooredoo أحدث التقنيات في مجال خدمات تطوير المحتوى، مع تغطية المباريات بتقنيات ثنائية الأبعاد 2D وثلاثية الأبعاد 3D من خلال البث المباشر لمناطق المشجعين والمشاهدين في المنازل بنظام واقع افتراضي تفاعلي بالكامل.

كما يتم عرض تقنيات المدن الذكية وإنترنت الأشياء، و ذلك باستعراض الميزات الرقمية للحلول المتكاملة، على غرار الإضاءة الذكية وإدارة النفايات، وصولاً إلى حلول التعليم والمكتبات المستقبلية.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم