الرئيسية 5 ملاعب 5 محرز يتحلى بالتواضع ويتجاهل رئيس مارسيليا

محرز يتحلى بالتواضع ويتجاهل رئيس مارسيليا

الجزائر اليوم
استبعد الدولي الجزائري لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، فوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليغ” على الرغم من تصدر الفريق لجدول الترتيب بعد مرور 15 جولة.
وأكد المهاجم الجزائري، الذي قاد فريقه للفوز خارج الديار أمام سوانزي سيتي بالثلاثية “هاتريك” التي أحرزها، أنه لا يعتقد في قدرة فريقه على الفوز باللقب، مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية الوصول لـ40 نقطة من أجل ضمان البقاء ضمن الكبار.
وبالثلاثية التي أحرزها في شباك سوانزي في الجولة الماضية، رفع المهاجم البالغ من العمر 24 عاما رصيده من الأهداف للرقم 10 في المركز الثالث، حيث يعد اللاعب الدولي أحد أهم مفاتيح لعب المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.
وأضاف محرز في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) الخميس 10 ديسمبر 2015 ” لا أعتقد أننا سنفوز بلقب الدوري، ما يتوجب علينا فعله هو الوصول للنقطة 40 من أجل البقاء وسنرى موقفنا حينئذ“.
ويحتل فريق “الثعالب” صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة وبفارق نقطتين أمام الوصيف أرسنال وثلاث أمام قطبي مانشستر “السيتي ويونايتد” وذلك بعد مرور 15 جولة من عمر المسابقة.
وواصل المهاجم الشاب تصريحاته ” لم أتفاجأ (بحالته الفنية) لأنني كنت أعرف أني بمقدوري القيام بالأشياء على هذا النحو، كرة القدم رياضة تعتمد في المقام الأول على الثقة“.
وقال ” عندما ترى المرمى أمامك ويكون لديك إصرار شديد، فتكتسب ثقة أكبر، وهذا على الأرجح أكثر ما ساعدني لأصل لهذه المكانة”.
ورد محرز على رئيس نادي أولمبيك مرسيليا فانسون لابرون الذي استهزا من فكرة انتدابه الى النادي الفرنسي لما عرض عليه في الميركاتو الشتوي العام الماضي.
وقال ” يعتقد ما يريد عني، أعرف من أنا، أعرف ماذا أفعل في كرة القدم، وأعرف إمكانياتي، الأشخاص الذين لا يعرفون كرة القدم لا أريد أن أتحدث عنهم، لن يحبك الجميع، فالبعض يحبك، والبعض يكرهك، وبعض الأشخاص لا يحبون طريقة لعبك لكرة القدم، هذه هي الحياة إذا لا تهمني هذه الأشياء، ولا تزعجني“.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم