الرئيسية 5 الجزائر 5 محرز يتسبب بخسارة كبيرة لناديه ليستر سيتي
رياض محرز

محرز يتسبب بخسارة كبيرة لناديه ليستر سيتي

حمزة بوبركة 

كشف نادي “ليستر سيتي” الإنجليزي، أنه خسر مبلغا ماليا كبيرة تجاوز ثلاثة ملايين جنيه إسترليني، بسبب خرقه قواعد اللعب المالي النظيف عند تعاقده مع عدد من اللاعبين، من بينهم النجم الجزائري رياض محرز خلال موسم 2013/2014.

وقال النادي في بيان نشره على موقعه الرسمي على الإنترنت أنه أنهى فعلاً مشكلة تتعلق بخرق قواعد اللعب المالي النظيف، مع رابطة الدوري الإنجليزي، مؤكدا أن إدارة النادي توصلت إلى اتفاق مع رابطة الدوري، إذ ستدفع لها مبلغاً يقدر بـ3.1 ملايين إسترليني.

وكان محرز قد انضم إلى نادي “الثعالب” في الميركاتو الشتوي للموسم 2013 /2014، قادماً من نادي لوهافر الفرنسي مقابل مبلغ 500 ألف يورو، وقاد الفريق للصعود إلى الدوري الممتاز في ذات الموسم، قبل أن يساهم في نيله لقب الدوري في الموسم التالي، ويشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبلغت قيمة محرز اليوم مستويات قياسية تعدت 60 مليون إسترليني.

وبحسب رابطة الدوري، فإن خرق ليستر سيتي للوائح جاء بعد قيامه في الموسم المذكور سابقاً بتجاوز الحد الأقصى لمصاريفه المالية في التعاقد مع اللاعبين، حين ضم كلاً من رياض محرز، وكيفن فيليبس وإيغناسي ميكيل، قبل أن يحقق النادي الصعود للدوري الممتاز في نهاية ذلك الموسم.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم