الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 مصدر حكومي: حداد لا علاقة له بفحوى زيارة الوزير الأول للعاصمة

مصدر حكومي: حداد لا علاقة له بفحوى زيارة الوزير الأول للعاصمة

وليد أشرف

كشف مصدر حكومي، أن الأخبار التي روجت لها بعض وسائل الإعلام بخصوص رئيس منتدى رؤساء المؤسسات، علي حداد، مبالغ فيها، مشيرا إلى سعى البعض للتغطية على الموضوع الرئيسي لزيارة الوزير الأول عبد المجيد تبون إلى العاصمة لمتابعة تنفيذ مشاريع رئيس الجمهورية.

وأضاف مصدر “الجزائر اليوم”، أن منتدى رؤساء المؤسسات لا علاقة له بموضوع الزيارة لا من قريب ولا من بعيد ولا بموضوع الضمان الاجتماعي، مشيرا إلى أن رئيس منتدى رؤساء المؤسسات أراد أن يلفت الانتباه لشخصه في مناسبة لا علاقة له بها.

وقال المصدر الحكومي، إن المكان المناسب لرؤساء المؤسسات هو العمل في الميدان وليس الظهور في الصفوف الأولى خلال مختلف المناسبات الحكومية ومحاولة الزج بأنفسهم في مهام وأعمال هي من صميم العمل الحكومي ومن الصلاحيات الحصرية لأعضاء الحكومة أو ولاة الجمهورية، مشيرا إلى أن من يبحث على المكانة الخاصة والطائرة الخاصة، عليه أن يبحث عنها بعيدا عن الحكومة.

وأعتاد رئيس منتدى رؤساء المؤسسات خلال السنوات الاخيرة على التصرف على أنه شخصية رسمية رفيعة، حيث وصل إلى درجة التحرك بمرافقة من الشرطة والدرك الوطني وأن يعامل كـ” رئيس حكومة” ويحظى بالاستقبالات الرسمية من العديد من ولاة الجمهورية في عدة مناسبات في شرق وغرب البلاد.

يذكر أن الأمين العام للمركزية النقابية عبد المجيد سيدي السعيد، غاب عن حفل التخرج بالمدرسة العليا للضمان الاجتماعي.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم