الرئيسية 5 أوريدو 5 مع Ooredoo، استفيدوا من الباقة الاسلامية لـخدمة “خبّرني” بـ 1 دج فقط

مع Ooredoo، استفيدوا من الباقة الاسلامية لـخدمة “خبّرني” بـ 1 دج فقط

سمير بن عبد الله

تُطلق Ooredoo بمناسبة شهر رمضان عرض ترويجي متميز على الباقة الاسلامية لخدمتها “خبّرني”( Khabbarni ) صالح طوال الشهر الفضيل.

مع هذا العرض الفريد، بإمكان زبائن Ooredoo الاستفادة من باقة اسلامية بـ 1 دج فقط عوض عن 50 دج ومن محتوى ثري ومتنوع لهذه الخدمة: مواقيت الإمساك والإفطار، أحاديث، أدعية، إرشادات، مواقيت الصلاة، قصص إسلامية والأحوال الجوية.

للاستفادة من هذا العرض الترويجي المُتميّز لخدمة “خبّرني” بـ 1 دج لمدة شهر واحد، ما على الزبون سوى تشكيل الرمز *515# مجانا على هاتفه النقال واختيار الباقة الاسلامية.

للتذكير، “خبرني” هي خدمة إخبارية لـ Ooredoo تسمح للزبون استقبال كل الأخبار على المباشر عبر هاتفه النقال والولوج إلى مجموعة من المحتويات الأكثر ملائمة لاحتياجاته.

تقترح هاته الباقات التي يمكن الولوج إليها بـ 50 دج فقط، محتويات ثرية ومتنوعة باللغتين العربية والفرنسية، لاسيما الأحوال الجوية، مواقيت الصلاة، كرة القدم، الأخبار الاقتصادية، البرامج التلفزيونية، الطبخ وألعاب الفيديو.

من خلال هذا العرض الجديد، تسعى Ooredoo إلى مرافقة زبائنها في حياتهم اليومية خلال الشهر الفضيل والتقديم لهم أحسن ابتكاراتها وبأفضل التسعيرات.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم