الرئيسية 5 اتصال 5 منير زغدود : “والي تلمسان مارس الضغط على لاعبي الوات”
منير زغدود

منير زغدود : “والي تلمسان مارس الضغط على لاعبي الوات”

حاوره وحيد جودي

كشف مدرب شبيبة بجاية منير زغدود، أن والي ولاية تلمسان مارس ضغطا كبيرا، على لاعبي الفريق من أجل الإطاحة بالشبيبة، رغم أن الوداد لم يكن لديه لا ناقة ولا جمل في هذه المواجهة، معتبرا في حوار مع “الجزائر اليوم،” أن فريقه تنقل إلى تلمسان من أجل الفوز، لكن الحظ لم يكن معه موضحا أن حصيلته إيجابية، وأن الشبيبة كسبت 53 نقطة في الميدان ولا احد صدق عليهم.

 

خيبة كبيرة بعد تضيع الصعود في الجولة الأخيرة ؟

بالطبع كنا نراهن على لقاء تلمسان للفوز به، لتحقيق الصعود، مهما كانت نتيجة أهلي البرج، لكن لم يسعفنا الحظ في النهاية، وضيعنا كما قلت الصعود في الجولة الأخيرة .

 

كيف كان رد فعلك بعد نهاية المقابلة ؟

بصراحة كانت سلبية لم اصدق أننا ضيعنا الصعود، بعد أن عاد ألينا الأمل بعد هزيمة البرج في عين مليلة في الجولة السابقة، كنت مندهشا إلى حد بعيد لأننا، كنا الأقرب لمرافقة الموب وعين مليلة إلى حظيرة الكبار .

 

بصراحة كيف ظهر لك وداد تلمسان؟

لقد لعب مقابلة قوية كأنه معنى بالسقوط، حسب معلوماتي هناك ضغوطات من والي تلمسان على اللاعبين للإطاحة بنا، وهددهم بعدم مساعدتهم ماليا في حالة الخسارة .

 

إذن كان الضغط على اللاعبين ما يعني هناك أطراف كانت ضدكم وسهلت من مهمة البرج؟

لا يمكن أن اجزم بذلك، لكن المهم أننا تنقلنا ولعبنا وتعادلنا، التعادل لم يكن كافيا، ما أعرفه الـ 53 نقطة التي تحصلنا عليها لم يتصدق بها علينا أحد، وكسبنها في الميدان وبعرق جبننا.

 

كيف تقييم مشوار الفريق؟

انا أراه ايجابي إلى حد بعيد بالنظر إلى بعض المعطيات منها، نقص الدعم المالي والظروف التي مر بها اللاعبين. اعتقد أنها حصيلة إيجابية، زيد إلى أن النادي تفادى السقوط الموسم الماضي، وهذا العام كان قاب قوسين أو أدنى من الصعود .

 

وماذا عن مستقبلك في العارضة الفنية ؟

الموسم انتهى يعني عقدي مع النادي وصل إلى النهاية هو الآخر، سأتحدث مع المسؤولين في الأيام القادمة، الآن سنرتاح قليلا قبل ملاقاة أعضاء الإدارة.

 

إذن ستقدم لهم حصيلة عملك؟

بالطبع أنا سارتاح قليلا ساعد تقريرا عن الحصيلة، وتقديمها إلى الإدارة والجلوس الى الطاولة للحديث عن المستقبل.

 

ماذا تقول لجماهير الجياسامبي؟

أنا جد متأسف، لأني كنت أود أن اهدي لهم الصعود، لكن لم نصل إلى المبتغى، ربما لظروف أو آخر لا ادخل في التفاصيل، لكن المهم كسبنا فريقا، ولعبنا طيلة الموسم بنزاهة .

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم