الرئيسية 5 ملاعب 5 من يوقف محرز في انجلترا ؟

من يوقف محرز في انجلترا ؟

الجزائر اليوم
 
واصل المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز تألقه في البريميرليغ بعدما قاد فريقه ليستر سيتي لفوز صعب في عقر دار إيفرتون 3-2 اليوم السبت 19 ديسمبر، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وعلى ملعب غوديسون بارك، وضع رياض محرز “الثعالب” في المقدمة بحلول الدقيقة 27 من ركلة جزاء وضعها على يمين تيم هاورد، قبل أن يتعادل البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 32 بعد ارتباك داخل منطقة جزاء ليستر لتتهيأ الكرة في النهاية أمام المهاجم البلجيكي ليسدد الكرة قوية في الشباك.
ورفع لوكاكو بهذا الهدف رصيده لـ13 ليقترب أكثر من متصدر هدافي المسابقة، جيمي فاردي صاحب الـ15 هدفا. ولكن في الشوط الثاني، واصل محرز تألقه بعدما وضع فريقه في المقدمة من جديد من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 65 وضعها ببرودة أعصاب على يسار هاورد، ليرفع رصيده من الأهداف لـ13 في المركز الثاني خلف زميله فاردي.
وعزز الياباني تشينجي أوكازاكي من تقدم أبناء الإيطالي كلاوديو رانييري في المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 69 من صناعة فاردي، ليجد الياباني نفسه في مواجهة هاورد ليسد كرة قوية على يسارهقبل أن يقلص البلجيكي كيفن ميرالاس النتيجة في الدقيقة 89 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء على يمين كاسبر شمايكل.
وبهذا الفوز يواصل ليستر تصدره برصيد 38 نقطة متقدما بخمس نقاط عن ارسنال ومانشستر سيتي ملاحقيه المباشرين، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم