الرئيسية 5 اتصال 5 مهندسة باتصالات الجزائر تتأهل إلى الدور النهائي لبرنامج “نجوم العلوم”

مهندسة باتصالات الجزائر تتأهل إلى الدور النهائي لبرنامج “نجوم العلوم”

* سيليا تدعو الجزائريين لمساندتها و التصويت عليها للتويج بلقب نجوم العلوم

 

أعلنت شركة اتصالات الجزائر، تأهل السيدة سيليا خشني ، ممثلة اتصالات الجزائر وممثلة الجزائريين الوحيدة، إلى الدور النهائي لبرنامج نجوم العلوم.

وينظم برنامج “نجوم العلوم” المخصص للمبتكرين في مجال العلوم والتكنولوجيات، في موسمه العاشر الحالي، ويتنافس 04 مبتكرين على تطوير حلول مبتكرة في قطاع تكنولوجيات الإعلام والطاقة والبيئة والصحة.

و سيتم حاليا في الجولة النهائية اختيار فائز واحد من المنافسين الأربعة عن طريق التصويت عبر موقع نجوم العلوم للفوز بلقب الموسم العاشر.

وقد تميزت الجزائرية سيليا خشني التي تشغل منصب مديرة البحث و التطوير بمؤسسة اتصالات الجزائر عن باقي منافسيها من خلال نموذجها الأولي والذي يتمثل في رصد و حجب التصوير عبر طائرات الدرونز لحماية المنازل.

و بدأت مرحلة التصويت بالفعل الى غاية 22 لاختيار فائز واحد من المبدعين الأربعة ليتوج بلقب نجوم العلوم.

ولهذا الغرض، فإن ممثلة الجزائر الوحيدة، السيدة سيليا خشني، تحتاج إلى دعم و تصويت الجمهور عبر موقع برنامج العلوم و ذلك بالتصويت عن طريق الفايسبوك أو عن طريق الايمايل:

https://www.starsofscience.com/voting/ar?fbclid=IwAR0hN3CV0qnkOGpSyxT0uuehRO7IHTrlLJ0hbtNlfKh5DAoOr2dHCZpY1Rg

وتتغل سيليا حاليا مديرة وحدة البحث والتطوير باتصالات الجزائر، وقد اشتغلت مع عبد الرحيم بورويس أحد خريجي برنامج نجوم العلوم وأحد الفائزين باللقب، وقد نجحا معاً في الحصول على04 براءات اختراع متميزة وخامسة في مكتب براءات الاختراعات الأمريكي (USPTO)، لمديرية البحث و التطوير بمؤسسة اتصالات الجزائر .

لندعم ممثلة الجزائر الوحيدة، السيدة سيليا خشني، من خلال مشاركة التصويت عليها في برنامج العلوم الموسم العاشر.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم