الرئيسية 5 تكنولوجيا 5 موبيليس الراعي الرسمي لعملية موانئ و سدود زرقاء

موبيليس الراعي الرسمي لعملية موانئ و سدود زرقاء

موبيليس الراعي الرسمي للطبعة الرابعة للعملية الوطنية ” موانئ و سدود زرقاء ” المنظمة من طرف وزارة الفلاحة و التنمية الريفية و الصيد البحري و الغرفة الجزائرية للصيد البحري و تربية المائيات، تحت عنوان ” إنتاج مستدام و متنوع في وسط نقي و محمي”، المزمع انعقادها يوم السبت 06 ماي 2016، عبر محطات الموانئ المتواجدة في 14 ولاية ساحلية و بالسدود الرئيسية لولايات الوطن.

هي عملية إيكولوجية سنوية واسعة النطاق، ترافقها شركة موبيليس هذه السنة أيضا، بغرض المشاركة في عمليات ايقاف آثار النفايات على النظام البيئي المائي و على عمليات الصيد، و ذلك بتحسيس المواطنين ضد مختلف أشكال التلوث.

وعليه، تهدف هذه العملية الاقتصادية و البيئية، إلى تنظيف الموانئ و السدود و التخلص من جل النفايات العائمة و المتناثرة في قاع البحر و المتواجدة في البنى التحتية للموانئ و السدود عبر الوطن.

هذه العملية المنظمة عشية انطلاق موسم الاصطياف، ستعرف برنامجا ثريا بالنشاطات الحيوية، بمشاركة الحركات الجمعوية، حراس السواحل، نوادي الغطس تحت الماء، ممثلي المجتمع المدني و مؤسسات و مهنيي الصيد.

موبيليس، متعاطف إزاء المسائل ذات الصلة بالبيئة، يؤكد من خلال مرافقة هذه العملية موقفه كمؤسسة مواطنة، مساندة لتطوير صيد و تربية أسماك واعية.

 

مديرية الاتصال والعلاقات العامة  موبيليس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم