الرئيسية 5 اتصال 5 موبيليس وهواوي ينظمان أول طبعة «موبيلي ستور غايمن ارينا»
موبيليس

موبيليس وهواوي ينظمان أول طبعة «موبيلي ستور غايمن ارينا»

أول بوابة جزائرية لتحميل الألعاب و التي تسمح ايضا بالقيام بالمشتريات في اللعبة انطلاقا من شريحة سيم موبيليس وتقترح أكثر من 4000 لعبة فيديو تجمع عشاق التكنولوجيات الجديدة بمناسبة مسابقة وطنية للألعاب.
الجزائر، 4 جانفي- اختار كل من موبيليس وهواوي عرض بوابتهما لألعاب الفيديو” موبيلي ستور” في المدينة العتيقة تلمسان، حيث تم تنظيم نهائي المسابقة الوطنية لألعاب الفيديو في هذا الإرث الحضاري الكبير الذي يضم حصون المدينة ويروي تاريخ سلالاتها الغازية عبر العصور.
وما يميز هذه المسابقة هو طابعها الاستثنائي والتحفيز الذي أظهره الشباب المتحمس للتكنولوجيات العصرية بالتعبير عن إعجابهم الشديد بهذه المسابقة.إن صفحة الفايسبوك لموبيلي ستور قد تمت محاصرتها حرفيا منذ الإعلان عن المسابقة وطرح شروطها على المباشر في الشبكة العنكبوتية يوم 21 ديسمبر الفارط. ليس أقل من 88000 هاو عبروا عن حماسهم، في وقت نجد فيه أن المنافسة كانت مفتوحة لكل عشاق ألعاب الفيديو على الانترنت وكان يكفيهم أن يكون حاصلين على بطاقة شريحة موبليس وتحميل لعبة STRIKE OPS عن طريق بوابة موبيلي ستور.
وقد تم اختيار 40 لاعبا من بين اللاعبين الأكثر نشاطا للمشاركة في المرحلة النهائية التي ستجري يوم 4 جانفي 2018 بدار الثقافة بتلمسان، حيث سيتم توزيع المتأهلين للدور النهائي على 8 فرق 5 لاعبين للدفاع كفريق واحد وبكل وفاء ألوان فريقهم ويحمل كل واحد اسم مثير مثل DZ WARRIORS أو DZ FROCE…
وبالنسبة لفضاء اللقاء الذي سيجمع هؤلاء الشباب فسيكون في قلب المدينة التي تم اختيارها بعناية بما يسمح لشباب تلمسان ليأتوا وبكل حرية للمشاركة في هذا الاحتفال الكبير. الرياضة الالكترونية وتجاوز الذاتبالإضافة إلى روح الفريق في جو من الصداقة والزعامة، كلها صفات ستكون على شرف هذا اليوم الذي يحمل تشويقا كبيرا للجميع.
وزيادة على خبرة اللعب التي سيعيشها المشاركون ، فإن موبيلي ستور تجعل من هذه الألعاب أمرا ممكنا لكل الجزائريين بالسماح لهم بالقدرة على استعمال ألعاب الفيديو الأكثر حداثة في العالم في الحين، فالقيمة المضافة الوحيدة هي تحويل الرصيد الماسي أو منحة اللعبة بفضل وحدات موبيليس بكل سهولة ودون بطاقة تاشيرة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم