الرئيسية 5 تكنولوجيا 5 موبيليس يشارك في الطبعة السادسة للصالون الوطني للتشغيل “سالم 2016”

موبيليس يشارك في الطبعة السادسة للصالون الوطني للتشغيل “سالم 2016”

موبيليس يشارك في الطبعة السادسة للصالون الوطني للتشغيل ” سالم 2016″ المنظم من طرف وزارة العمل و التشغيل والضمان الاجتماعي، المنعقد من 19 إلى 22 ماي 2016، بقصر الثقافة، مفدي زكرياء بالجزائر، تحت شعار:” المؤسسة المصغرة آداة لتنويع الإقتصاد الوطني”.

سيجمع هذا الصالون، خلال أربعة أيام، ألفين مؤسسة مصغرة، ناشئة في إطار أجهزة الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب، الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة، إضافة إلى المؤسسات و الوكالات العمومية و الخاصة و ستجرى فعاليات هذه التظاهرة في آن واحد عبر 48 ولاية.

ويهدف هذا الصالون، لتعريف و تثمين مختلف الصيغ والآليات العمومية لترقية التشغيل CNAC ،ANSEJ ،ANEM، لكي يطلع الشباب الباحث عن العمل وأصحاب المشاريع عن مختلف الصيغ الخاصة بآليات التوظيف وإنشاء المؤسسات المصغرة، كما سيكون الصالون فرصة لتكوين علاقات عمل بين الشباب أصحاب المؤسسات و المتعاملين والفاعلين الإقتصاديين، بخلق مجال لتبادل المعلومات و الخبرات.

موبيليس أكبر موظف في قطاع الإتصالات ب 5300 عامل، سيشارك بفضاء عرض، مؤطر من طرف مستشارين في الموارد البشرية، للتعريف بسياسة المؤسسة في هذا المجال و فرص التكوين في مجال التكنولوجيات و الإعلام و الإتصال المقترحة على الشباب الباحث عن العمل.

من خلال هذه المشاركة , يجدد موبيليس مرة اخرى إلتزامه بدعم الشباب و المسائل المتعلقة بتشغيل الشباب و مختلف الاليات الموجودة لمكافحة البطالة.

 

مديرية الاتصال والعلاقات العامة موبيليس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم