الرئيسية 5 الرئيسية 5 مونديال 2018: دهام أبرز الوجوه الجديدة في قائمة الجزائر لمواجهة زامبيا

مونديال 2018: دهام أبرز الوجوه الجديدة في قائمة الجزائر لمواجهة زامبيا

كشف الإسباني لوكاس ألكاريز، مدرب منتخب الوطني لكرة القدم، عن تشكيلة تضم 23 لاعبا للمواجهتين المزدوجتين أمام زامبيا، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتميزت قائمة الجزائر، بانضمام لاعب وسط سوشو الفرنسي، سفيان دهام، لأول مرة إلى “محاربي الصحراء”، فيما عاد مهاجم نابولي الإيطالي آدم وناس بعد غياب عدة أشهر، إذ خاض مباراته الدولية الأخيرة في نوفمبر 2016.

وتلعب الجزائر مع زامبيا في الثاني من سبتمبر في لوساكا، على أن يتقابل الفريقان مجددا في الخامس من الشهر ذاته في مدينة قسنطينة.

ويحتل محاربو الصحراء، المركز الأخير في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الإفريقية، بفارق خمس نقاط عن متصدرة المجموعة نيجيريا (6 نقاط).

 

وفيما يلي قائمة الجزائر لموجهة زامبيا:

حراسة المرمى: رايس مبولحي (رين الفرنسي)، عبد القادر صالحي (شباب بلوزداد) ومهدي جيانين (كليمورن الفرنسي)

خط الدفاع: فوزي غلام (نابولي الإيطالي)، إبراهيم بو ديبودا (مولودية الجزائر)، يوسف أطال (كورتيك البلجيكي)، رامي بن سبعيني (رين الفرنسي)، كارل مجاني (دون ناد)، عيسى مندي (ريال بيتيس الإسباني) وإلياس حساني (تشرنو فارنا البلغاري)

خط الوسط: رؤوف بن غيت (اتحاد العاصمة)، عدلان قيدورة (ميدلزبره الإنجليزي)، نبيل بن طالب (شالكه الألماني)، سفير تايدر (بولونيا الإيطالي) وسفيان دهام (سوشو)

خط الهجوم: هلال العربي سوداني (دينامو زغرب الكرواتي)، ياسين براهيمي (بورتو البرتغالي)، رياض محرز وإسلام سليماني (ليستر سيتي الإنجليزي)، آدم وناس (نابولي)، سفيان هني (أندرلخت البلجيكي)، رشيد غزال (موناكو الفرنسي) وإدريس سعدي (ستراسبورغ الفرنسي).

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم