الرئيسية 5 اتصال 5 “ناردي” تفتتح أول صالة عرض لها في الجزائر العاصمة

“ناردي” تفتتح أول صالة عرض لها في الجزائر العاصمة

سمير بن عبد الله

فتحت كوندور أول صالة عرض لها للعلامة التجارية الإيطالية ناردي، العلامة التجارية الجديدة لمجموعة كوندور المتخصصة في إنتاج وتوزيع الأجهزة المنزلية، وهذا بشارع عبد القادر غدوش ، حيدرة ، الجزائر العاصمة.

تمتد صالة العرض على مساحة تزيد على 200 متر مربع ، وستتيح للعملاء اكتشاف جميع ماركات العلامة التجارية الإيطالية التي قدمت الأسبوع الماضي في بايفا ببرلين بعض الابتكارات المتعلقة بالمجموعة الجديدة من المنتج ناردي بالإضافة إلى الكتالوج المصاحب الذي يأتي في شكل جديد تمامًا ، وهو موقع الويب الجديد والمتجر عبر الإنترنت.

وقال ماسينيسا آيت السعدي، المدير العام لناردي: “ويكمل استراتيجية التدويل التي ميزت دائما مجموعة كوندور تماما مع اكتساب ناردي، وهذا التكوين الجديد سيسمح لنا بتعزيز مكانتنا في إيطاليا وسوف يمثل بداية التزامنا بتوسيع عملياتنا في مناطق جديدة “.

تجدر الإشارة إلى أن افتتاح أول صالة عرض لـ ناردي تبعها أيضًا الافتتاح الرسمي لمعرض شركة لكوندور الكترونكس رقم 144. تغطي هذه المساحة ، التي تبلغ مساحتها أكثر من 700 متر مربع ، هذه المساحة ، وهي المنطقة 21 في الجزائر العاصمة ، وتضم جميع مستجدات كوندور من خلال مساحات العرض. في الواقع ، السلع البيضاء ، والبني ، والتلفزيون ، وتكنولوجيا المعلومات ، موبايل.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم