الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 نجاح قياسي لعرض جازي بلاي

نجاح قياسي لعرض جازي بلاي

أحمد أمير

سجل عرض جازي بلاي لمتعامل الهاتف النقال جازي في مختلف الصيغ، نجاحات قياسية في ظرف قياسي، حيث سجل رواجا هائلا وسجل إقبال فوق المتوقع من قبل المتعامل جازي الذي مكن عملائه من الجمع بين تلبية احتياجاتهم من المكالمات الصوتية واستخدام البيانات.

وطرح المتعامل الرقمي جازي، الخدمة مطلع الصيف الجاري، حيث شهدت محلات المتعامل أو نقاط البيع الحرة إقبالا غير مسبوق على مختلف صيغ بلاي، حيث حقق شعار “عند جازي الانترنت باطل هذا الصيف” بتحقيق رواج قياسي.

ويمكن عرض بلاي 1000 بالاستفادة من  3000 دينار مكالمات و 3 جيغا بايت، بيانات بدلا من 1.5 جيغا بايت سابقا، أما عرض بلاي 2000 فيمنح الزبون رصيد مكالمات قدره  6500  دينار مع 5 جيجا بايت انترنت بدلا من 2.5جيغابايت.

وأكد النجاح القوي لمختلف صيغ بلاي، وتيرة النمو المسجلة برقمين خلال الربع الثاني من العام 2016 لزبائن الجيل الثالث(3G) ورقم أعمال الجيل الثالث الذي زاد من 1.1 مليار دج إلى 1.7 مليار دج بالمقارنة مع نفس الفترة من العام 2015، ما يمثل زيادة بـ53% بفضل زيادة زبائن الجيل الثالث الذين انتقلوا من 2.7 مليون زبون في جوان 2015 إلى 5.4 مليون زبون في جوان 2016 ما يمثل زيادة بـ98%.

ويتوقع نمو أكثر قوة خلال الفترة القادمة بفضل إنهاء برنامج التغطية بالجيل الثالث في ديسمبر القادم، وإطلاق الجيل الرابع 4G قريبا والذي يمثل للمتعامل جازي فرصة لاستعادة شريحة واسعة من زبائنه من المؤسسات، من أجل تسريع مخطط الرقمنة وتطبيقا لخطته الرامية لأن يكون المتعامل الرقمي الأول في الجزائر.

يذكر أن الشركة سجلت زيادة في إجمالي الاستثمارات بنسبة 4% في الربع الثاني وهو ما يؤكد الجهود المبذولة لتنمية الانترنت النقال، وذلك بكيفية هادئة وسلسة سواء في مجال التسيير أو في علاقاتها مع الزبائن مما شكل بعض الانزعاج لدى المنافسة، وخاصة أن جهد جازي في دمقرطة الهاتف النقال في الجزائر لا يمكن التنكر لها بأي حال من الأحوال.

وبالاعتماد على العروض الترويجية الخاصة بالبيانات، تدعو جازي مختلف الجزائريين للإبحار في العالم الرقمي بفضل الانترنت النقال في أي مكان وفي أي وقت من اليوم، ما يؤكد أنه مع جازي يصبح العالم الرقمي في متناول الجميع.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم