الرئيسية 5 اتصال 5 هاتف إل جي في 35 ثينك V35 THINQ : الأسرع والأذكى في سلسلة هواتف  V

هاتف إل جي في 35 ثينك V35 THINQ : الأسرع والأذكى في سلسلة هواتف  V

سمير بن عبد الله

أعلنت إل جي الكترونيكس مؤخرا عن إطلاق هاتفها الجديد LG V35 ThinQ، وهو آخر إصدارات سلسلة V  الشهيرة للهواتف الذكيّة الممتازة متعددة الوسائط .

يواصل هاتف إل جي LG V35 ThinQ تزويد منصّة سلسلة V بطاقة جديدة، وذلك من خلال أداء أكثر سرعة، وخصائص وظيفيّة معزّزة على مستوى الصورة والصوت والذكاء الاصطناعي. سيتمّ عرض أحدث أجهزة سلسلة V في الأمريكتين بداية من شهر جوان وتليها أسواق محدودة في آسيا، والشرق الأوسط وإفريقيا.

ويستجيب هذا الهاتف لطلبات أكثر المستخدمين، فهو مجهّز بأحدث منصة Snapdragon 845 الجوّالة لشركة كوالكوم والمزودة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت، و64/128 جيجابايت كمساحة تخزين داخلية. يحتفظ هذا الهاتف بشاشة مذهلة قياس 6 إنش 18:9 أوليد ذات الرؤية الكاملة بدقّة QHD (2880 1440 x) وشكل مضغوط يزن 157 غراما فقط وبقياس سمك يبلغ 7.3 مم.تتميّز الشاشة بشكل أكبر مع زجاج Corning® Gorilla® Glass 5 المقاوم للخدوش والمنحني من الحواف للحصول على ملمس أنيق وممتع.  تمّ تصميم هاتف إل جيLG V35 ThinQ  لتحمّل أعباء الاستخدام اليومي وذلك وفق معياريّة IP68 لمقاومة الغبار والمياه مع بلوغه الدرجة 14 في اختبار معياريّة MIL-STD 810G العسكريّة الأمريكيّة الخاصة بموثوقيّة أداء المعدات في البيئات القاسية.

 

كاميرا أذكى وذات أداء أفضل

يتميّز هاتف إل جي V35 ThinQ بوحدة كاميرا خلفية مزدوجة جديدة تحتوي على عدستين 16 ميغابيكسل كتلك الموجودة في التشكيلات القياسيّة واسعة الزوايا التي ظهرت لأول مرّة مع هاتف إل جي G7 ThinQ. تتميّز الكاميرا واسعة الزوايا الآن بملامح أقلّ انحناء على مستوى الحواف مع صور أكثر وضوحا وطبيعيّة من ذي قبل. أما الكاميرا الأماميّة فهي في شكل نتوء ضخم بدقة 5 إلى 8 ميغابيكسال. يحتوي هاتف إل جي V35 ThinQ على ميزات كاميرا الذكاء الاصطناعي AI CAM المطوّرة و المزوّدة ب19 وضع تصوير وذلك لمساعدة المستخدمين على التقاط أفضل الصور في أيّ وقت من الأوقات. كما سيتمكّن المستخدمون أيضا من الحصول على وضع الصورة Portrait Mode، ولقطات البوكيه bokeh shots باستخدام كلّ من الكاميرا الأماميّة والخلفيّة، والصور الحيّة لتسجيل المشاهد بشكل حينيّ قبل الضغط على زر الكاميرا وبعده، بالإضافة إلى الملصقات بالنسبة إلى هواة الصور بواسطة التأثيرات ثنائية الابعاد وثلاثية الابعاد باستخدام تقنية التعرّف على الوجه. لتحسين القدرة على التقاط الصور في الأوساط ذات الإضاءة المنخفضة، تمّ تجهيز هاتف إل جي V35 ThinQ بكاميرا جديدة ذات اشراق رائع Super Bright Camera وذلك لالتقاط الصور في أماكن إضاءة منخفضة بدرجة اشراق أعلى ب4 مرات تقريبا. بفضل توزيع خانات البيكسال وتقنيات معالجة البرامج المتقدّمة، تقوم خوارزميّة الذكاء الاصطناعي بتحديد أفضل الإعدادات عند التصوير في البيئات المعتّمة.

 

ميزات الذكاء الاصطناعي من أجل حياة مريحة

بعد هاتف إل جي الذكيّ G7 ThinQ، ها هو أحدث هواتف إل جي الذكيّة من سلسلة V يقترح ميزة غوغل لينس Google Lens في تطبيقات الكاميرا، بالإضافة إلى خدمتي المساعدة (Google Assistant) والصور من غوغل. مع غوغل لينس، يمكن للمستخدمين الحصول على المزيد من المعلومات حول أشياء مثل المعالم، النباتات، الحيوانات والكتب وذلك عن طريق الإكتفاء بتحديدها باستعمال الكاميرا. كما يمكن للمستخدمين زيارة مواقع الويب، إضافة بطاقة أعمال إلى ملف المعطيات وإضافة أحداث إلى المفكّرة مباشرة بواسطة الكاميرا. بفضل تقنية التعرّف على الصوت فائق البعد ( (SFFVR، يمكن الوصول إلى خدمة المساعدة من غوغل عن طريق الصوت حتّى من مسافة 5 أمتار. بإمكان هذه التقنية فهم الأوامر الصوتيّة بكلّ دقّة، حتّى مع وجود أصوات خلفيّة مثل التلفزيون وحركة المرور.

 

صوت غامر عالي الوضوح

يوفّر المحوّل الصوتي الرباعي عالي الدقة Hi-Fi Quad DAC في هاتف إل جي V35 ThinQ صوتا أكثر ثراء وخاصة عندما يتم الاستماع بواسطة سماعات عالية الجودة. بفضل الصوت المحيطي الافتراضي DTS:X، يمكن للمستمعين التمتّع بالصوت المجسّم ذي الابعاد الثلاثة و بأكثر من 7.1 قناة صوتيّة مع أيّ محتوى حتّى أثناء التنقّل. صرّح السيد هوانج جيونغ هوان، مدير شركة إل جي الكترونيكس للاتصالات النقالة: “يعتبر هاتف إل جي V35 ThinQ جزء من استراتيجيتنا التي سبق وأن أعلنّا عنها هذا العام والمتمثلة في عرض إصدارات جديدة للمنتجات الحالية التي تعمل على تحسين الأفكار التي أثبتت قدرتها ونجاحها”، وأضاف: “بفضل التحديثات المدروسة بعناية التي ترتقي بمستوى الأداء و الراحة، يعتبر هاتف ال جي LG V35 ThinQ خيارا رائعا لأيّ شخص بحاجة إلى هاتف ذكيّ متعدّد الوسائط  يكون متكاملا وقويّا.”

 

المواصفات الرئيسيّة *

  • الرقاقات: منصة Snapdragon845 ™النقالة لشركة Qualcomm®
  • الشاشة: 6 إنش 18:9 أوليد ذات الرؤية الكاملة بدقّة (2880 1440 x) بيكسل + QHD
  • الذاكرة:

– V35+ ThinQ: 6GB RAM / 128GB ROM / microSD )up to 2TB(

-V35 ThinQ: 6GB RAM / 64GB ROM / microSD (up to 2TB(

 

  • الكاميرا:

– كاميرا خلفية مزدوجة:

16 ميغابيكسل سوبر وايد أنغل (زاوية واسعة وعريضة) (F1.9 / 107°)

 

16ميغابيكسل  زاوية قياسيّة (F1.6 / 71°)

-كاميرا أمامية: 8 ميغابيكسل زاوية عريضة (F1.9 / 80°)

  • البطارية: 3,300 مللي أمبير
  • نظام التشغيل: أندرويد 8.0 أوريو
  • الحجم: 7.3×75.4×151.7 مم
  • الوزن: 157 غ
  • الشبكة: LTE-A 4 النطاق CA
  • الموصوليّة: الوايف اي 802.11 a, b, g, n, ac/ البلوتوث 5.0 BLE / NFC / منفذ شحن USB من نوع- C 2.0 ( متوافق مع 3.1 ).
  • الألوان: أورورا الأسود جديد، البلاتين الرمادي الجديدن
  • مواصفات أخرى: كاميرا الذكاء الاصطناعي/ هابتك الذكاء الاصطناعي/ الكاميرا فائقة الاشراق/ التعرّف على الصوت فائق البعد/ عدسات غوغل/ معياريّة IP68 لمقاومة الغبار والمياه/ اختبار معياريّة MIL-STD 810G العسكريّة الأمريكيّة الخاصة بموثوقيّة أداء المعدات في البيئات القاسية/ المحوّل الصوتي الرباعي عالي الدقة Hi-Fi Quad DAC 32 بت/ الصوت المحيطي الافتراضي DTS:X / HDR10/ العدسة الواضحة الشفافة/ Google Daydream/ تقنية التعرّف الصوتي/ تقنية التعرف على الوجه/ مستشعر بصمات الأصابع/ تقنية الشحن السريع Qualcomm® Quick Charge™ 3.0 / الشحن اللاسلكي/ راديو أف أم.
إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم