الرئيسية 5 تكنولوجيا 5 هواوي تدعو إلى الشراكة العالمية للإبداع في تقنيات الجيل الخامس

هواوي تدعو إلى الشراكة العالمية للإبداع في تقنيات الجيل الخامس

مع الميول العالمي التي تتجه نحو عصر الجيل الخامس في جميع الصناعات المرتبطة بمجال التكنولوجيات الحديثة، ولكي يتم بناء وتوسيع النظام البيئي لصناعة الهاتف المحمول، أصبح من الضروري جعل من الجيل الخامس نجاحا كبيرا، ومن هذا المنطلق، يسعى هواوي إلى مواصلة توسيع المبادرات، بتعزيز الشراكات في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 20 متعامل، من بينهم SMCC, Deutsche Telekom , Vodafone , NTT DOCOMO , Telefonica , TeliaSonera   و  Etisalatإضافة إلى 10 شراكات أخرى في مجال الصناعة، لتغطية آسيا، أوروبا وشمال أمريكا.

ومن الابتكارات التي تركز على المستخدم والانفتاح على الشراكة، تَوفُر قاعدة مهمة لخلق جيل جديد من تكنولوجيات الهاتف النقال.

خلال السنوات الأخيرة، حيث خلق هواوي برامج ابتكار بالشراكة مع المتعاملين الرواد، وقد أجريت تجارب عديدة في مخابر كثيرة على مجموعة واسعة من تقنيات الجيل الخامس، خلال المؤتمر العالمي للهاتف النقال 2016، قدمنا ما يلي :

 

  • الجيل الخامس راديو جديد متصل بتكنولوجيا (5G New RAT)، تم تجربته على نطاق واسع مع NTT DOCOMO،
  • الجيل الخامس دوبلكس الكامل براديو تكنولوجي مع شركة الصين للموبايل،
  • الجيل الخامس بهاتف هندسي للقوة الرجعية للكمون المنخفض الاتصالي l’Ultra-Reliable Low Latency Communication (URLLC) تطبيق مع شركة فودافون،
  • القوة المفرطة للجيل الخامس mmWave التكنولوجية بتدفق 70Gbps، و شبكة end-to-end slicing للتكنولوجيا مع مؤسسة Deutsche Telekom.

 

من جهة أخرى، تعاونت هواوي مع موزعي التجهيزات للمصادقة على تكنولوجيا الجيل الخامس، مثل، Rohde Schwarz لإجراء اختبار waveform 5G التكنولوجي الجديد ومع Aeroflex، شركة Cobham، لتجربة الجيل الخامس بمنح تقنيات الوصول الحر في المؤتمر العالمي للهاتف النقال 2016.

 

وأطلقت شركة هواوي أيضا مجموعة من البرامج للصناعات العمودية للقيام بدراسة أولية  لجهاز  5G-enabled للاتصال المكثف بالانترنت بأجهزة الاستشعار، URLLC مع برنامج مثل القيادة التلقائية للسيارات والتحكم في الآلات عبر التقنية السحابية (le cloud).

التعاون والشراكة المتعددة الصناعات هي طريقة ناجعة  لنجاح تطوير جيل جديد من التقنيات اللاسلكية، بما أن مكانتها رائدة في صناعة التكنولوجيات الحديثة، تعمل هواوي على توسيع ابتكار الجيل الثالث على المستوى العالمي وتركيز جهودها  لدفع الابتكارات الناشئة وعقد الاتفاقيات للمساهمة حسب المعيار العالمي.

 

“نحن نواصل تركيز جهودنا على الابتكار في مجال تكنولوجيات الجيل الخامس” حسب تصريح السيد وان تونغ، “وفي روح الابتكار يشترك النظام البيئي كاملا، نحن نكافح لجلب تكنولوجيا الجيل الخامس لنموه وخلق قيمة لزبائننا ومستخدمينا، ونحن نركز في مجال مليء بالتحديات في تكنولوجيا الجيل الخامس، وهي :

  • air-interface  واجهة الهواء الجديدة القادرة على تلبية جميع متطلبات التطبيقات الخاصة بـ 5G،
  • هندسة الشبكة على مدار التطبيقات المبنية على برنامج السحابة الأصلية، إضافة إلى المجموعة الكلية للميزات وعليه ظهور خدمات جديدة لتطبيقات الجيل الخامس.

ونحن سعداء أيضا للمشاركة في سلسلة من الاختبارات التطبيقية للجيل الخامس، حيث تم الإعلان عنها مؤخرا، كما أنها ستقام في الصين، إضافة إلى المساهمة في الإطلاق التجاري للجيل الخامس  في عام 2020.

 

مديرية الاتصال والعلاقات العامة هواوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم