الرئيسية 5 تكنولوجيا 5 هواوي تطرح”Y3II “و”Y5II”  في السوق الجزائرية

هواوي تطرح”Y3II “و”Y5II”  في السوق الجزائرية

أعلنت هواوي الجزائر رسميا عن وصول الهاتفين الذكيينY3II و Y5II الى السوق.  السلسلة « Y » تندرج في قائمة الهواتف النقالة المتوسطة المزايا و التي تنفرد ببساطة تشغيلها، زيادة عن الترفيه  و أسعارها المعقولة.

إن النجاح الذي حققته العلامة التجارية الصينية في مجال الهواتف ذات الجودة العالية، شجع هذه الشركة ذات الشهرة العالمية لتوسيع  هواتفها من الحجم المتوسط. ان الغرض الرئيسي من هذا البيع  يصب في اطار توفير أقصى قدر من الوظائف والتطبيقات بجميع أنواعها مستهدفة بذلك الميزانيات الأكثر تواضعا من المستهلكين.

من خلال تصميم دقيق، بساطة التطبيقات و التسلية، يتميز المحمول Y3II بفلاش يضيئ تلقائيا كدقات القلب عند تلقي أي إشعار أو مكالمة هاتفية. كما أن هنالك مواصفات أخرى بهذه الجوهرة و التي تتمثل في مكبر الصوت الفريد من نوعه و الذي يسمح لمستخدميه بعيش تجربة صوت نابضة بالحياة. كما أن تطبيق Easy Key من هواوي، المتوفر في II3Y و Y5II، قادر على تسهيل استخدامات أخرى مثل التسجيل و التقاط لقطة شاشة… الخ. الهاتف الذكي المزود بشاشة 4.5 بوصة، يعمل على نظام أندرويد 5.1 وهواوي3.1  .Emotion UI. من بين المزايا الخاصة بهذا المحمول نذكر مدة تشغيل البطارية التي تصل إلى 18 ساعة.  اضافة لاحتوائه على كاميرا أمامية من 2 ميجا بكسل .الهاتف متوفر حاليا في الاسواق الجزائرية بسعر يوازي 11490 دينار.

إن النموذج الآخر لأسرة “Y”، ال “Y5II” و الذي لا يختلف كثيرا عن الهاتف السابق الذكر،  يعرض بسعر 14890 دينار. كما يحتوي المنتوج على شاشة أكبر ب5 بوصات، وقادرة على عرض بتقنية  HD. يذكر أن الهاتف الذكي مزود بمعالج مع كواد كور 1.3 GHz، وذاكرة عشوائية(RAM)  بسعة  واحد GB أما بخصوص التخزين الداخلي فسعته 8GB قابلة للتوسيع إلى 128.

بخصوص التصوير، النقال مجهز بكاميرا أمامية بجهاز استشعار 2 ميغا بكسل  و أخرى خلفية ب 8 ميغابيكسل. التقنية الجديدة Auto Face Enhancement تؤثر بطريقة ايجابية  لتحسين التقاط الصورة بالسيلفي.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم