الرئيسية 5 اتصال 5 هواوي هاتفها جي أر 3 متوفر في السوق الجزائرية 

هواوي هاتفها جي أر 3 متوفر في السوق الجزائرية 

الجزائر اليوم

أعلنت هواوي، عن طرح إن جي أر 3 2017  لهواوي متوفر في السوق الجزائرية الأربعاء 12 ابريل، بسعر 30590 دينار جزائري وهذا ستة أيام بعد أن تم عرضه رسميا وباستثناء للصحافة الوطنية. وبهدف إطلاق هذا الهاتف الذكي التابع لسلسلة جي أر 2017، فإن مجمع هواوي الجزائر لأعمال المستهلكين وقسم البحث والتطوير اشتغلا بقوة لعرض هاتف ذكي مزدوج التناسق يجمع بين الأداء والستايل . وبالنسبة لهواوي، فإن الهواتف الذكية يجب أن تكون استثنائية من الخارج كما في الداخل.

أصبح اليوم الهاتف الذكي جزء أساسي من حياتنا سواء كان ذلك للترفيه، العمل أو للاطلاع على المعلومات، الاكتشاف أو التنشئة الاجتماعية، شباب الرقمية الذين يوجه لهم أولا سيكونون سعداء بامتلاك مثل هذا الهاتف لأنه يمثل ربطا نادرا بين التصميم والأداء وعليه، فإن مجمع هواوي لأعمال المستهلكين سعى لمنح هؤلاء الشباب المستعملين لمثل هذه الهواتف الذكية هذه الأداة التكنولوجية المتميزة التي تستجيب إلى احتياجات الجيل الرقمي الجديد الذي تحول هو نفسه إلى خبير.

 

مظهر أملس وأنيق لإغراء عشاق الموضة:

لقد تم تصنيع جي أر 3 2017 من أجل الحياة العصرية، حيث أن طبعته المضغوطة بشكل كبير موجهة خصيصا لإرضاء المستعملين الذين يعكفون باستمرار على مثل هذه الهواتف في كل مكان وفي كل وقت.إن خبرة هواوي هنا تكون قد بلغت بعدا جديد في المجال التكنولوجي والدقة، فالهاتف يزن 147 غرام وبسمك 7.6 ملم و زجاج ألومينيوم السيليسيوم الذي يحيطه على الواجهة الرئيسية وكذا في خلفية الهاتف يمده بقوة تحمل كبيرة، أما الطبقة الشفافة للزجاج 2.5D  اللامعة والممسوحة على مستوى الشاشة وعلى خلفية الهاتف تعطي بعدا وعمقا مذهلين.

 

ألعاب الجيل الجديد لعيش تجربة أكثر إثارة وبكل أمان :

إن الحماس والديناميكية هما بالتأكيد الخاصيتين اللتين يهتم بهما الأكثر مستعملي الهواتف الذكية وعليه، فإن جي أر 3 2017 تم تصنيعه بدقة للاستجابة لهذا الحماس المتنامي لكل واحد فينا. فهذا المولود الجديد لسلسلة هواوي جي أر 2017 يسمح بالقيام بأشياء كانت تبدو غير معقولة ولا يمكن التفكير فيها لسنوات مضت وهذا حتى بهواتف ذكية مصنفة ضمن قائمة الممتازين. وعليه فإن Kirin chipset 655  يمنح أداء متميز وتطبيقه EMUI 5 .0  بواجهة متميزة وديناميكية يعتبر التجربة الجديدة لهواوي جي أر3 2017. ، حيث يسجل عادات المستعملين ومن ثم يحسن تجربتهم بسرعة أكبر مع الحرص على استهلاك البطارية.

إن التصميم المميز والأنيق يسمح بالترفيه دون حساب وهذا بفضل 3Go لذاكرته العشوائية. هواوي تحسن تأمين المعطيات قبل كل شيء باقتراحها و لأول مرة  في السلسلة المتوسطة أجهزة إلتقاط البصمات الرقمية، ويمكن لهم أن يفتحوا الجهاز في 0.3 ثانية وهذا ما يعني أسرع ـ 40 % من  السابق. بفضل الهاتف جي أر 3 2017 اللاأمن  يصبح لا شيء.

بتصميمه الذي يحبس الأنفاس وبرمجياته المتطورة وبمعالجه الجديد octa-core بـ 3Go للذاكرة العشوائية وأجهزته الاستشعارية الإضافية، فإن هواوي يقترح جهازا جميلا وقويا في الوقت ذاته بسعر 30590 دينار جزائري مع احتساب كل الرسوم ومتوفر منذ تاريخ 12 أفريل 2017 عبر كل التراب الوطني.

 

 play your way !

دوركم الآن !

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم