الرئيسية 5 الجزائر 5 والي العاصمة يزور العائلات المتضررة من حريق عمارة بباب الوادي (فيديو)

والي العاصمة يزور العائلات المتضررة من حريق عمارة بباب الوادي (فيديو)

العربي سفيان

أنتقل في ساعة متأخرة من مساء الجمعة 29 جويلية والي العاصمة عبد القادر زوخ  شخصيا لزيارة العائلات المتضررة من الحريق الذي شب بإحدى العمارات بحي باب الوادي الشعبي  ليتفقد حالة أفرادها.

وناشدت العائلات المتضررة والي العاصمة مساعدتها، حيث جال بين جوانب العمارات التي تعرضت للحريق والتي تم إجلائها نحو إحدى المدارس الإبتدائية.

وأمر عبد القادر زوخ، مباشرة رئيس دائرة باب الوادي الذي رافقه إلى عين المكان بتجهيز ملف للعائلات المتضررة والتي عددها 80 حسب مصادر “الجزائر اليوم” بخصوص طلبات السكن التي سيتم توزيعها على المتضررين بعد يومين على أقصى تقدير.

وتظهر ألسنة اللهب قوة الحريق الذي كاد أن يتحول إلى أكبر ماساة في تاريخ الحرائق بالبلاد.

يذكر أن  مصادر مقربة من مصالح الحماية المدنية كشفت في تصريحات لـ”الجزائر اليوم”، أن الحريق الذي نشب بإحدى العمارات على مستوى حي باب الواد الشعبي الجمعة 29 جويلية مفتعل، ولا وجود حسب ذات المصادر لأي شرارة كهربائية بهذه الأخيرة.

كما أبرق والي العاصمة عبد القادر زوخ تعليمة إلى مصالح الأمن لفتح تحقيق مستعجل لكشف ملابسات الحريق الذي تسبب في خسائر مادية معتبرة، وطالب من مسؤولي الأمن على مستوى العاصمة بكشف المتسببين في هذه الكارثة التي كادت أن تؤدي بعشرات من المواطنين.

 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم