الرئيسية 5 اتصال 5 والي وهران يتدخل ويأمر باحتواء مشكلة  الامسيو  والرئيس بابا  يتهم الشافي
مولودية وهران
مولودية وهران

والي وهران يتدخل ويأمر باحتواء مشكلة  الامسيو  والرئيس بابا  يتهم الشافي

وحيد جودي 

علم موقع “الجزائر اليوم” من مصادر مطلعة، أن والي ولاية وهران تدخل اليوم الاربعاء، وأعطى تعليمات لمدير الشباب والرياضة بحل مشكلة  فريق مولودية وهران على خلفية المسيرة الشعبية الحاشدة المنظمة أمس لدفع الرئيس احمد بلحاج المدعو بابا للرحيل.

وقالت ذات المصادر إن الوالي وجه رسالة الى ممثل الشباب والرياضة للتكفل بالملف، وهذا بالاستماع إلى كل الأطراف والبحث عن الحلول للخروج من هذه المشكلة، وهذا بداية بالحديث مع الرئيس الحالي بابا والمساهمين في شاكلة جباري ، محياوي ، بلعباس وآخرون إضافة الى ممثلي لجنة الأنصار، وهذا في اقرب الآجال.

هذا واتهم احمد بابا رئيس جمعية لارديوز قادة الشافي بتحريض الأنصار عليه، وأكد لمقريبه انه لن يتخلى عن الرئاسة، بمجرد صيحات بعض أشباه الأنصار كما وصفهم، في الوقت الذي برأ الشافي نفسه من هذه الاتهامات، متحديا بابا إن كانت لديه أدلة لإظهارها للعام، وقال إن هذه الاتهامات باطلة والغرض منها تشويه صورته فقط  .

ومن جهة أخرى ألح الأنصار في مسيرة كبيرة عن رحيل الرئيس الحالي، ودعوا شركة نفطال لشراء أسهم الفريق والتربع على عرش الرئاسة، كما هو الحال في أندية على غرار شباب قسنطينة ومولودية الجزائر وشبيبة الساورة.

للإشارة فان مولودية وهران تحتل المركز السادس بـ42 نقطة قبل جولتين عن ختام الموسم الكروي .

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم