الرئيسية 5 اتصال 5 وثيقة: سفارة إسبانيا تنفي تغيير شروط منح مواعيد التأشيرات
تأشيرة

وثيقة: سفارة إسبانيا تنفي تغيير شروط منح مواعيد التأشيرات

ريم بن محمد

فندت سفارة اسبانيا بالجزائر، وجود أي تغيير في شروط منح مواعيد الحصول على التأشيرة إلى إسبانيا.

وقالت السفارة في بيان نشر اليوم الأحد 20 مايو، إن المعلومات الخاصة بإجراءات حجز المواعيد من قبل وكالة BLS التي نشرت مؤخرا غير صحيحة.

وأضافت السفارة الاسبانية بالجزائر، أنه وبعد المعلومات التي نشرت حول “غلق” نظري للأبواب في وجه طالبي التأشيرات من القنصلية الاسبانية بالجزائر، فإنها بعيدة عن الصحة وان عملية طلبات التأشيرات التقليدية تظل مفتوحة دائما من خلال الصفحة الالكترونية الخاصة بخدمات BLS  الدولية، حيث يمكن للطالبين تقديم طلباتهم عبر الانترنت، وبكمن استخدامها من قبل أي طالب تأشيرة.

وبالإضافة إلى ذلك قررت القنصلية في مارس 2018 فتح بطريقة تكميلية عملية طلب اختياري عبر الهاتف لمقدمي الطليات الذين حصلوا بالفعل على تأشيرة صادرة عن اسبانيا خلال العامين الماضين، على مستوى القنصلية العامة لاسبانيا في الجزائر والشرط الوحيد هو الحصول على تأشيرة خلال العالمين الماضيين.

وأشارت السفارة أن الظروف تختلف مع القنصلية العامة بوهران، حيث يجب أن يكون المتقدمون قد تحصلوا على تأشيرة لمدة لا تقل عن عام واحد ولإفراد العائلة المباشرة. ويمكن لمقدمي الطلبات حجز مواعيدهم عبر الهاتف من خلال مركز الخدمات BLS  الدولية رقم الهاتف 0782000002.

وأكدت السفارة انه ومنذ انطلاق هذا النظام تلقت ردود فعل ايجابية من المتقدمين للطلب التأشيرة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم