الرئيسية 5 اتصال 5 ولد عباس يدافع عن عهدة خامسة لبوتفليقة

ولد عباس يدافع عن عهدة خامسة لبوتفليقة

إبراهيم لعمري

اعتبر الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس، بأن عزم الحكومة على تقديم حصيلة إنجازات رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، كما اعلن عنه احمد اويحيى الأسبوع الفارط ، خطوة تندرج ضمن برنامج عمل الافلان على اعداد حصيلة إنجازات الرئيس خلال العشرين سنة الماضية.

وأشار ولد عباس، الى أن وثيقة الحصيلة ستكون جاهزة خلال أربعة أسابيع لتبين للشعب بالأرقام اين تم صرف 1000 مليار مليار، مشيرا الى أن كل شيء مدون لدى وزارة المالية.

وعاد ولد عباس في كلمة خلال لقائه بالمنتخبين المحليين بولاية الجلفة، إلى دعوة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة للاستمرار في قيادة البلاد، مؤكدا بان الرئيس بخير و بأن الأفلان سيكون بخير ما دام بوتفليقة بخير و توجّه ولد عباس لكل الذين يشككون في صحة الرئيس قائلا “موقفي واضح.. مسو في شخصي وفي عائلتي ولا تمسو في الرئيس .

و عاد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس للحديث عن إنجازات الرئيس عبد العزيز بوتفليقة مؤكدا على أن أمن الجزائر و استقرارها مرتبط ببقاء الرئيس بوتفليقة  في سدة الحكم الذي كان له الفضل في اخراج البلاد من أزمتها الأمنية، ناهيك عن الازمة المالية  مؤكدا بان ورقة الطريق التي يحملها الرئيس للعهدة الجديدة تعتمد على إنجازات حصيلته السابقة وكذا مشاريع عصرية أخرى ستجسد في برنامج الحملة الانتخابية التي سيخوض بها الانتخابات الرئاسية المقررة في ربيع سنة 2019.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم