الرئيسية 5 الجزائر 5 ولد عباس يرد على عمارة بن يونس وحنون:الأفلان هو الدولة

ولد عباس يرد على عمارة بن يونس وحنون:الأفلان هو الدولة

ابراهيم العمري

رد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني اليوم الأربعاء بالمدية  على الانتقادات التي طالت حزبه في الأونة الاخيرة مؤكدا في هذا السياق أن الحجارة لن تصيب الحزب العتيد الذي كان ولايزال مدافعا عن الفئات الهشة في رسائل ضمنية الى لويزة حنون وعمارة بن يونس.

خاطب اليوم جمال ولد عباس مناضلي ومترشحي الأفالان للمحليات في تجمع شعبي بولاية المدية بلغة الواثق والمطمئن قائلا في رد على خصومه الذين أطلقوا حملة انتقادات للحزب منهم رئيس الأمبيا عمارة بن يونس وزعيمة حزب العمال لويزة حنون قائلا في هذا السياق لمناضيليه  ” لتطمئنوا.. فحجارة الخصوم لا تصيب الأشجار الجرداء،بل تستهدف الشجر المثمر” ردا منه على من وصفهم بأصوات تريد النيل من حزبه باستغلال الظروف الحالية للبلاد مؤكدا أن حزبه هو  الدولة،هو من حرر وبنى وقرر وأضاف المتحدث في إشارة غير معلنة لانتقادات الخصوم ” سمعنا كثيرا من الكلام عن الشرعية التاريخية .. هم من يقلقوا..نحن لا قلق لدينا، فلا رجعة في المكاسب الاجتماعية للشعب الجزائري، كلها على حساب الدولة بإقرار صريح من رئيس الجمهورية في خطابه،وسلاحنا هو الإنجازات .

. وواصل الأمين العام لحزب الأفالان ان حزبه في الواقع في ليس في حملة انتخابية بقدر ما هو  في وقفات أمام إنجازات برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة  حاثا المترشحين على التوجه للناخب المحلي بالتثمين وبالتذكير بتلك الإنجازات ووأوضح ولد عباس أمام جمهور من الحضور ونواب البرلمان اختيار المترشحين لقوائم المحليات كان عسيرا ببلوغ من تقدموا إليها 65 ألف مترشح عبر الوطن،ولذلك تم التركيز على عناصر التشبيب وإشراك النساء وانتقاء الكفاءات  .

 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم