الرئيسية 5 اتصال 5 ولد عباس يرد غدا على خصومه ؟
لجنة الانضباط
ولد عباس

ولد عباس يرد غدا على خصومه ؟

إبراهيم لعمري

من المنتظر أن يخرج الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس غدا الأربعاء إلى الرأي العام بعد غياب قصير وذلك للرد على مناورات خصومه بالحزب العتيد بالإضافة إلى الحديث عن مختلف ملفات ومواضيع تشغل بال الرأي الوطني والدولي.

ويأتي ظهور الأمين العام للحزب العتيد الذي يواجه موجة انتقادات من داخل حزبه منذ تعينيه مكتب سياسي جديد دون العودة إلى دورة اللجنة المركزية كما جرت عليه العادة، وذلك من خلال ندوة ينظمها حزب جبهة التحرير الوطني حول موضوع دور الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في القارة الإفريقية.

وأراد ولد عباس من خلال الندوة الظهور الإعلامي والرد على خصومه الذي يطالبون بالتعجيل في عقد اجتماع اللجنة المركزية وتنحيته من منصب الأمين العام الذي يشغله منذ سنتين خلفا لعمار سعداني. ومن أبرز القضايا التي ينتظر أن يرد بشأنها جمال ولد عباس إشاعات عزم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة تنحيته من منصبه والاستنجاد بخدمات الأمين العام السابق عبد العزيز بلخادم لاسيما وان هذه الأخبار تتداول في وقت اجري فيه الرئيس العديد من التغييرات في مؤسسات هامة وفي مقدمتها مؤسسات أمنية على غرار المديرية العامة للأمن الوطني وقيادة الدرك الوطني والبنوك العمومية.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم