الرئيسية 5 الجزائر 5 ولد عباس يرشح كاتبته الخاصة بولاية الشلف و..راقصة بفرنسا!

ولد عباس يرشح كاتبته الخاصة بولاية الشلف و..راقصة بفرنسا!

وليد أشرف

كشفت مصادر من داخل حزب جبهة التحرير الوطني، أن الأمين العام عين كاتبته الخاصة الأولى ضمن قائمة التشريعيات بولاية الشلف، على الرغم من أن المناضلين في الولاية لا يعرفون في أي قسمة ناضلت.

وأضافت مصادر “الجزائر اليوم”، أن رأس قائمة المترشحين لولاية معسكر عضو منتدى رؤساء المؤسسات، فيما ترأس قائمة المسيلة أحد رجال الأعمال تمكن من الحصول على المرتبة الأولى بفضل أمواله على حساب المناضلين ومنهم من يحمل الدكتورة.

وأحتج أبناء جبهة التحرير الوطني بعاصمة الغرب الجزائري وهران، عن ترشيح شقيق وزير الطاقة والمناجم السابق شكيب خليل، رابعا في قائمة الجبهة على حساب العديد من المناضلين في الحزب، وهو الذي لم يسبق له النضال في الحزب، على غرار شقيق رئيس منتدى رؤساء المؤسسات الذي وضع ثانيا في قائمة الحزب بتيزي وزو.

وفي ولاية بجاية يضيف المصدر ذاته، تم تعيين شقيقة منسق منتدى رؤساء المؤسسات بالولاية ثانية في قائمة الحزب للتشريعيات القادمة.

وشدد المصدر على رفض الممارسات الخطيرة التي قام بها الأمين العام للحزب ضد أبناء الحزب، ومنها إدراج نواب من باتنة ووهران في قائمة العاصمة على حساب العديد من المناضلين في العاصمة، كما تم ترشيح مديرة في وزارة العدل في قائمة جبهة التحرير الوطني بولاية برج بوعريريج على رغم من أنها قاطنة بالجزائر، وجاءت المفاجئة من فرنسا بترشيح أحدى راقصات الكباريهات في القائمة بحسب ما أكده المصدر.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم